فى 19 صورة.. نجوم Once Upon A Time In Hollywood بالعرض الأول للفيلم

Once Upon A Time In Hollywood Once Upon A Time In Hollywood
 
رانيا علوى
حضر فريق عمل فيلم "Once Upon A Time In Hollywood" العرض الأول للعمل الذى أقيم أمس فى أجواء مذهلة وفاخرة فى هوليوود فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
حيث كان نجم الأوسكار ليوناردو دى كابريو فى مقدمة الحضور والذى خطف الأنظار بوسامته وأناقته، كما حضر العرض نجم هوليوود الشهير براد بيت الذى حرص على التقاط عدد من الصور التذكارية مع محبيه ومعجبيه قبل بدء عرض الفيلم.
 
كما خطفت النجمة العالمية الأنظار نحوها بظهورها على السجادة الحمراء بإطلالة ملائكية مذهلة حملت توقيع دار "Chanel"، كذلك كان من أبرز الحضور مؤلف ومخرج الفيلم كوينتن تارانتينو والذى ظهر بعدد من الصور، وهو يوقع على "الأوتوجرافات" لعدد كبير من المعجبين.
 
كما حضر عرض الفيلم عدد كبير من النجوم والمشاهير بالعالم، منهم: سنوب دوج وبريتنى سبيرز وصديقها سام اصغرى وروبين تشيك وصوفيا فيرجارا وزجهال جو مانجنيلو وكريس هيمسورث وادريانا ليما.
 
وتدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما: "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، ويكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.
 
 
 ادريانا ليما (1)
 
 
 ادريانا ليما (2)
 
 
بريتني و صديقها
بريتني و صديقها

سنوب دوج و كينتن
سنوب دوج و كينتن

فريق عمل الفيلم
فريق عمل الفيلم

قبل العرض (1)
 
 
قبل العرض (2)
 
 
من عرض الفيلم  (1)
 
 
من عرض الفيلم  (2)
 
 
من عرض الفيلم  (3)
 
 
من عرض الفيلم  (4)
 
 
من عرض الفيلم  (5)
 
 
من عرض الفيلم  (6)
 
 
من عرض الفيلم  (7)
 
 
من عرض الفيلم  (8)

 

من عرض الفيلم  (9)
 
 
من عرض الفيلم  (10)
 
 
من عرض الفيلم  (11)
 
 
من عرض الفيلم  (12)
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر