فيديو.. ديانا كرزون تكشف سر غيابها عن مصر بعد نجاح «أنسانى ما بنساك»

ديانا كرزون ورئيس التحرير عمرو صحصاح ديانا كرزون ورئيس التحرير عمرو صحصاح
 
الأردن - عمرو صحصاح
تشارك النجمة الأردنية ديانا كرزون هذا العام ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، والمقام حاليا، حيث ستحيى واحدة من حفلات المهرجان بالمسرح الجنوبى بالمدينة الأثرية التى يحمل المهرجان اسمها بعد غد الخميس.
 
ديانا كرازون (1)
 
"عين" التقى النجمة الأردنية على هامش مشاركتها فى المهرجان، وتحدث معها عن بداياتها فى مصر قبل 16 عاما من الآن، عندما قدمت أغنية "أنسانى ما بنساك"، ضمن ألبومها باللهجة اللبنانى، وحققت نجاحا كبيرا بمصر.
 
ديانا كرازون (2)
 
وقالت كرزون، فى تصريحات لـ"عين"، إن أغنية "أنسانى ما بنساك"، كانت بالفعل بمثابة المولود الأول لها، عقب فوزها ببرنامج اكتشاف المواهب سوبر ستار العرب، وحققت بالفعل الأغنية نجاحا كبيرا فى مصر، وبعدها قدمت عدة أغان أخرى، لكنها لم تستمر طويلا، وتعرضت لظروف فنية واجتماعية أبعدتها، وبعدها حروب قوية من قبل شركات إنتاج وأشخاص لا تريد ذكر أسمائهم، مشيرة إلى أنها لم تستسلم، فالبفعل بعد سقوطها عادت مرة أخرى للوقوف، فهذه من صفات برجها "العقرب". 
 
 
 
 
 
وأضافت كرزون، أنها منذ بداية دخولها الفن كانت حريصة على التنوع، حيث غنت كل الألوان على حد قولها، فقدمت أغانى باللهجات المختلفة باللبنانى والخليجى والمصرى والعراقى والأردنى.
 
 
ديانا كرازون (3)
 
وأوضحت أنها أقامت فى مصر ما يقرب من 8 سنوات، كانت هذه السنوات الأحلى فى حياتها، فعاشت انتعاشها فنية ما بين مشاركات فى برامج ومسلسلات وحفلات، وإحيائها لأفراح وغيرها.
 
 
ديانا كرازون (4)
 
ولفتت كرزون إلى أنها تحرص من حين لآخر على زيارة مصر، والتنقل بين مدنها، سواء كانت هذه الزيارة خاصة بعمل أو رحلة ترفيهية، أو غيرها.
 
ديانا كرازون (5)
 
يذكر أن النجمة ديانا كرزون تستعد لإحياء حفل ضخم ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بعد غد الخميس 25 يوليو، على المسرح الجنوبى، وسبق وأحيا عددا من نجوم الوطن العربى حفلاتهم فى دورة هذا العام، منهم النجمان اللبنانيان وائل كفورى ونانسى عجرم، والنجم الأردنى عمر العبداللات، والفنان التونسى الكبير لطفى بوشناق، وغيرهم.
 
 
ديانا كرازون (6)
 
 
ديانا كرازون (7)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر