تغيير خطة زيدان مع الوافدين الجدد لريال مدريد بعد إصابة أسينسيو

زين الدين زيدان زين الدين زيدان
 
عرفة الضبع

يفاضل الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى بين رودريجو جوس والياباني تاكيفوسا كوبو للإبقاء على أحدهما فى صفوف الفريق الأول الموسم المقبل، بعد إصابة ماركو أسينسيو وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

كان ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد قد تعرض لإصابة بتمزق فى الرباط الصليبي الأمامى والغضروف المفصلى للركبة اليسري.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد سوف تفتح الأبواب للثنائي الجديد البرازيلي رودريجو جويس والياباني تاكيفوسا كوبو اللذان يشاركان مع الفريق فى فترة الإعداد بالموسم الجديد.

أضافت، إن زين الدين زيدان كان يخطط لإرسال رودريجو جوس وكوبو لفريق الكاستيا الموسم المقبل، وإدراجهما بالفريق الأول بشكل تدريجي، لكن يبدو أن الأمور سوف تتغير، وسوف يحصل أحدهما على فرصة لوضع اسمه في كتيبة زيزو بشكل رسمي بعد إصابة ماركو أسينسيو.

أوضحت، إن زيدان سوف يعتمد على أحدهما في الفريق الأول خلال الموسم القادم، وسيتم المفاضلة بينهما خلال الفترة القادمة لإختيار الأنسب فيهما.

تابعت، إن كوبو يلعب على الجبهة اليمنى، وهو المركز الذي كان سيلعب به ماركو أسينسيو الموسم القادم، وبالتالي فإن تعويض الأخير سيتم بشكل مباشر لو قرر زيزو الاعتماد على الموهبة اليابانية.

أما بالنسبة لرودريجو جويس، فهو يلعب على الجبهة اليسرى أو حتى كمهاجم، وبالتالي فإن زيدان قد يتردد باختياره، لكن ربما تكون له الأفضل من حيث الخبرة كونه لعب في الدوري البرازيلي.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر