صور.. دى يونج وهازارد يحصدان ثمار التألق فى موسم 2019

دى يونج دى يونج
 
إسلام مسعود

على مدار سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، انضم عدد من المواهب الشابة إلى الدورى الأسبانى "الليجا"، وشهدت قيمتهم التسويقية على ارتفاع ملحوظ فى هذه الفترة من الميركاتو مقارنة بانتقالات صيف 2018.

ونرصد 5 لاعبين انضموا إلى الدورى الأسبانى بعد موسم خارق مع أنديتهم، وشهدت قيمتهم التسويقية ارتفاعا ملحوظا بالميركاتو الصيفى الحالى..

 

إيدين هازارد
 
هازارد
هازارد

 

أحد أهم صفقات ميركاتو صيف 2019، ونجح ريال مدريد فى ضمه إلى صفوف الملكى من تشيلسي مقابل 150 مليون يورو، وكانت قيمته التسويقية فى يوليو 2018، 110 مليون يورو وزادت 40 مليون يورو فى الانتقالات الحالية لتصل إلى 150 مليون يورو.

قاد هازارد تشيلسي قبل إنتقاله إلى ريال مدريد للتتويج بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وساهم فى إنهاء البلوز لموسم الدورى الإنجليزى بالمركز الثالث وضمان التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.

إيدير ميليتاو
 
ميليتاو
ميليتاو

 

مدافع بورتو البرتغالى، إنضم حديثاً إلى ريال مدريد لتدعيم دفاعات المرينجي مقابل 50 مليون يورو، وقفزت قيمته التسويقية من 8 مليون يورو فى صيف 2018 إلى 50 مليون يورو فى صيف 2019، أى بزيادة تبلغ 42 مليون يورو.

يتميز ميليتاو بتعدد المراكز فى الملعب، حيث يمكنه اللعب الجانب الخلفى ومركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط الدفاعى، كان أحد الأسباب الرئيسية فى وصول بورتو إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وحصل فريقه على أفضل سجل دفاعى فى الدورى البرتغالى بـ20 هدفاً بفضل مجهوده وأدائه المميز.

 

لوكا يوفيتش
 

يوفيتش
يوفيتش

 

أحد التدعيمات المميزة لهجوم ريال مدريد هذا الصيف، كانت قيمته التسويقية فى إنتقالات يونيو الماضى 8 مليون يورو ثم إزدادت ووصلت إلى 60 مليون يورو هذا الصيف، وهو المقابل المادى الذى أنهى به الملكى صفقة إنتقاله من فرانكفورت الألمانى.

قدم يوفيتش موسم إستثنائى مع فرانكفورت الألمانى الموسم الماضى، حيث أحرز 17 هدفاً و6 أسيست بالبوندزليجا، كما سجل 10 اهداف فى 14 مباراة بالدورى الأوروبى.

 

جواو فيليكس
 

جواو فيليكس
جواو فيليكس

 

موهبة بنفيكا البرتغالى، إنضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد فى صفقة قوية لا تحدث كثيراً داخل الروخى بلانكوس، بلغت قيمته التسويقية فى يوليو 2018 الماضى 2 مليون يورو وإزدادت إلى 70 مليون يورو بإنتقالات صيف 2019.

يعد فيليكس واحد من المواهب المستقبلية فى كرة القدم، بفضل مهاراته الفنية وقدراته الرائعة على المراوغة، وأنهى نجم أتلتيكو مدريد الموسم الماضى مع بنفيكا بأفضل الأرقام المميزة حيث سجل 20 هدفاً و11 تمريرة حاسمة من 43 مباراة بكافة المسابقات.

فرانكي دي يونج
 
فرانكي دي يونج يحمل قميص برشلونة مع رئيس النادى
فرانكي دي يونج يحمل قميص برشلونة مع رئيس النادى

 

نجح فريق برشلونة فى ضم لاعب وسط أياكس الهولندى أحد أفضل لاعبى خط الوسط خلال الوقت الحالى على مستوى العالم، حيث إنتقل إلى البلوجرانا بقيمة 75 مليون يورو، وكانت قيمته فى يوليو 2018 الماضى 7 مليون يورو، ووصلت إلى 75 مليون يورو فى إنتقالات صيف 2019 ووصلت حتى الأن إلى 80 مليون يورو.

ظهر دي يونج بمستوى أكثر من رائع مع أياكس الموسم الماضى، وكان من العناصر البارزة التى ساهمت فى التتويج بلقب الدورى الهولندى، بالإضافة إلى التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام توتنهام ووداع البطولة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر