الأرقام تتصاعد..الفيل الأزرق2 يبهر الجماهير ويسجل 12 مليونا فى 72 ساعة

الفيل الأزرق2 الفيل الأزرق2
 
عماد صفوت

مازال فيلم "الفيل الأرزق2" بطولة النجم كريم عبد العزيز ونيللى كريم وهند صبرى، يحقق أرقاماً ونجاحاً جماهيرياً، حيث سجل الفيلم 12 مليوناً و300 ألف جنيه فى غضون 72 ساعة، والذى طرح الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الماضى، وسجل ليلة السبت 4,019,419 ملايين ليحتل الفيلم أعلى إيراد يومى خارج موسم الأعياد، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

ومنذ عرض الفيلم تلقى صناعه وأبطاله إشادات عدة من النقاد والجمهور والفنانين بالفيلم، من حيث الأداء التمثيلى والحركى لأبطال العمل، بالإضافة إلى الحبكة الدرامية التى اعتمدت خلال أحداثه على الإثارة والتشويق والرعب، فضلا عن تميز الصورة والموسيقى التصويرية، إذ من المتوقع أن تتزايد الايرادات بقوة خلال الأيام المقبلة، فضلا عن منافسة الفيلم فى عيد الأضحى المقبل.

أحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

يشار إلى أن "الفيل الأزرق2" يعرض حاليا فى سينمات دولة الإمارات والخليج تزامناً مع عرضه فى مصر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر