نجوم الغناء يطرحون كليبات جديدة فى أغسطس المقبل

حمادة هلال ورامى صبرى ومحمود العسيلى ومى كساب حمادة هلال ورامى صبرى ومحمود العسيلى ومى كساب
 
محمود جلال

يشهد شهر أغسطس المقبل منافسة قوية بين كبار نجوم الغناء، وطرح العديد من كليبات والأغنيات الجديدة سواء أغانى من ألبومتها أو سينجل، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر كليبات شهر أغسطس لمطربين.

حمادة هلال

بعد نجاح مسلسله الرمضانى "ابن أصول"، يتعاون النجم حمادة هلال مع الشاعر الغنائى هانى فؤاد بكليب جديد يحمل اسم "صباح الفل"، وهو من ألحان أحمد زعيم، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومن المقرر أن يتم طرحه فى فترة المقبلة.

unnamed
 

مى كساب

انتهت الفنانة مى كساب بمشاركة ستونة من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "البنية" ضمن أغانى ألبومها الجديد، ومن المقرر طرح الكليب خلال عيد الأضحى المبارك، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان أوكا وأورتيجا، وإخراج كامبا".

sdfdsgdfgdfgdfgdfd

رامى صبرى

انتهى المطرب رامى صبرى من تصوير كليب جديد يحمل عنوان "بقابل ناس" ضمن أغانى ألبون الجديد، والأغنية من كلمات أحمد على موسى، وألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق مدكور، ومن المقرر أن يتم طرحها فى منتصف أغسطس المقبل، بعد طرح ألبومه فى 1 أغسطس.

472201705090523552355
 

أحمد العطار

انتهى المطرب أحمد العطار من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "الله ع الحياة"، والأغنية من كلمات هانى فؤاد، وألحان محمد مجدى، وتوزيع طارق عبد الجابر.

164453_Large_20131028025959_12

محمود العسيلى

يستعد المطرب محمود العسيلى، لطرح كليب جديد ولم يكشف عن اسم أغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله، ومن المقرر أن يتم طرحها فى شهر أغسطس المقبل.

2019_5_6_2_47_47_810
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر