طبيب وشقيق درة.. هكذا يظهر عمر الشناوى فى مسلسل «بلا دليل»

عمر الشناوى عمر الشناوى
 
عماد صفوت

يواصل الفنان عمر الشناوى تصوير دوره فى مسلسل "بلا دليل"، بطولة الفنانة التونسية درة، والمقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث يجسد الشناوى شخصية "طبيب" يدعى أحمد وشقيق بطلة العمل فى أحداث المسلسل، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، من إخراج منال الصيفى.

وفى سياق متصل، وأكدت إنجى أن نوعية مسلسل "بلا دليل" تحتاج إلى التركيز فى كل مشهد، نظرا لسرعة وتشابك وغموض أحداثه مع التفاصيل الدرامية التى تحرص على الاهتمام بها، مشيرة إلى أنها تستمتع بالتوغل داخل نفسيات أبطال قصصها، خاصة أن معظم شخصيات المسلسل مركبة وغير أسوياء نفسيا، وعلى الرغم من أنه هذا النمط من الكتابة مرهِق، إلا أن هناك متعة فى الدخول لعالمهم وسرد قصصهم المثيرة دراميا.

 

67270019_10157476593481407_4216339273877553152_n

 

يشار إلى أن عمر الشناوى قدم آخر أعماله مسلسل "كلبش بأجزائه الثلاثة، بطولة النجم أمير كرارة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

مسلسل "بلا دليل" بطولة درة، خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، إنعام الجريتلى، أحمد كرارة، ديانا هاشم، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفى شاهين وهاجر الشرنوبي وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

 

114908-بوستر-غير-رسمى-لمسلسل-بلا-دليل

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر