التخن فينا بس ربنا هادينا.. كريس هيمسوورث يكشف سر زيادة وزنه

كريس هيمسوورث كريس هيمسوورث
 
آسر أحمد

يعد الممثل العالمى كريس هيمسوورث من أبرز ممثلى هوليوود، الذين يهتمون بلياقتهم البدنية والمحافظة دائماً على الاستمرار فى الألعاب الرياضية وتحقيق المعادلة الصعبة فى الموازنة بين العمل والتدريبات، ويظهر فى أغلب أعماله السينمائية فى دور البطل المهتم بهيئته قبل أدائه.

وعلى عكس ظهوره الدائم فى أغلبية أعماله السينمائية، التى يظهر فيها هيمسوورث بكامل لياقته البدنية، تحتم عليه تجسيد شخصيته ودوره الشهير Thor فى فيلم Avengers: Endgame الأخير وهو فى زيادة كبيرة من الوزن، وهو ما اضطر إلى ارتداء بدلة كاملة ليبدو "بدينا" فى المشهد الذى نجح فى تجسيده بشكل ممتاز.

ونشر هيمسوورث مؤخراً، مقطع فيديو من داخل كواليس تصوير فيلم Avengers: Endgame وهو يقوم بارتداء البدلة التى قامت بتغيير ملامح جسده إلى شخص بدين، والتى وصفها فى أحد لقاءاته التلفزيونية بأنها أكثر اللحظات التى شعر بها بأنه شخص مثير فى حياته على الإطلاق.

ونجح فيلم Avengers Endgame فى تحقيق رقم قياسى جديد منذ أيام، بعد اعتلائه عرش أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ بأكثر من 2.8 مليار دولار، بعد تغلبه على فيلم avatar الذى احتل المقدمة لأكثر من 10 سنوات منذ 2009.

فيلم Avengers Endgame من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر