نادية مصطفى تكشف خطتها الجديدة بعد فوزها بعضوية الموسيقيين

نادية مصطفى نادية مصطفى
 
محمود جلال

قالت الفنانة نادية مصطفى، إن أى عضو فى الجمعية العمومية لابد أن يختار نقيبا كفئا ويتمتع بدرجة إنسانية عالية، لأن كرسى النقابة يحتاج لشخص ذو قلب رحيم وخدوم للناس وييسر لهم مطالبهم حتى لو وصل الأمر لمقابلة أحد الشؤون المعنية كرئيس الوزراء أو المحافظ، فضلا عن حبه بين الناس وكلمته المسموعة وسطهم.

وأضافت نادية لـ"عين" أن الوطن العربى يعرف قيمة الفنان هانى شاكر ولاسيما عن الإنجازات غير المسبوقة التى حققها خلال فترة توليه منصب النقيب، بالإضافة إلى ارتفاع إيرادات النقابة التى وصلت لـ24 مليون تقريبا وزيادة المعاشات ونفقات العلاج وزيادة مقرات النقابة فى العديد من المحافظات فهذه إنجازات لم تنشئ إلا فى عهده، وعن توفير شقة تباع لنقابة فى فترة المقبلة، وزيادة نسبة المعاشات مرة أخرى، وعمل نوادى فى جميع المحافظات للموسيقين، وتوفير جميع فرص عملين بآلات موسيقى، ويعمل دى جى توفير لعمل داخل حفلات مصر سواء مع المطربين أو حفلات خاصه به.

وأعربت عن حبها واعتزازها بالنقيب هانى شاكر وقالت: "إنه عشرة عمر وأخ لم تلده أمى ومعروف عنه مساعدته للغريب والجهات المعنية تعرف قيمته جيدا"، مضيفة: "فخر لنا اسم هانى شاكر على كارنيه النقابة وأسانده قلبا وقالبا".

وعن كواليسها خلال فترة توليها رئاسة مجلس إدارة فى النقابة، قالت: "مر بنا الجيد والقبيح وصرحت احساسى بوجود نقيب محترم مثل هانى شاكر جعلنى اشعر بكل ماهو جميل من ذكريات نقابيه جميله وتعاملت بمنطق مساندتى مع النقيب من جهة وحب الناس لى من جهة أخرى".

وأعربت عن غضبها لبعض المواقف التى عكرت صفو الذكريات الجميلة كرفع القضايا عليها وعلى النقيب، مستطردة: "للأسف أخذنا أحكام غيابية واتهمنا زورا فى محاضر بدون عناوين".

وصرحت مصطفى بأن موافقتها والنقيب على الترشح مرة ثانية على الرغم من الكوابيس والصعوبات التى واجهتهما، مردفة: "خوفنا على ما شيدناه فى الفترة السابقة فقد حققنا ايرادات وانجازات لم تحققها النقابة من قبل".

وعن اختلافها مع الفنان إيمان البحر درويش، قالت: "بداية اختلافنا معه عندما اترفع ضدنا قضايا وكتبت على السوشيال ميديا، ليه الحرب ونتحارب بالشكل ده وتعمدت عدم ذكر اسماء ولكنه علّق: "انا اللى وقفت جنبها وجنب ابنتها"، فهو يقصد وقوفه جنب بنتى همسة حين أخذها فى حفله وأبدعت فيها وأثنى على صوتها من أول مرة سمع فيها صوتها وأعجب بصوتها العذب"، وتوجه رسالة له قائلة: "القضاء لا تعليق عليه يا إيمان".

وتابعت: "كانت تلك القضية من ضمن أسباب تقديم استقالة هانى شاكر من قبل وسببت لنا ازعاج ولكننا نؤمن بكلمة وهيبة القضاء، متمنية للنقابة المزيد من النجاح والإنجازات".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر