فاطمة عيد تكشف سر غيابها ورأيها فى الأغنية الشعبية والمهرجانات

فاطمة عيد فاطمة عيد
 
محمود جلال

قالت الفنانة فاطمة عيد، إن غيابى لم يكن طويلاً، ولكن الظروف الإنتاجية تجعل أى فنان يتأخر ويتغيب عن جمهوره، فلو نظرنا إلى جميع الفنانين نرى أنهم أصبحوا يعملون على طرح أغنيات سينجل بدلاً من ألبومات كاملة.

وأضافت فاطمة لـ"عين" أنها وجهت الشكر إلى ريتشارد الحاج الذى أعادها إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، معقبة: «بشكر ريتشارد الحاج إنه إدانى فرصة عمري»، وأعربت أيضا عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة "أنا بنت عمك"، بعد إعادة توزيعها على طريقة الريميكس والتى حققت نسبة مشاهدة كبيرة "يوتيوب".

وأوضحت أنها تستعد فى الفترة المقبلة لتسجيل أغان جديدة مع اللواء شفيق الشايب زوجها، والأغنيات من كلماته وألحانه، متمنية أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها؛ لأن فيها نوعا جديدا ومختلفا غير أعمالى السابقة.

وعن رأيها فى الأغنية الشعبية والمهرجانات قالت: لكم دينكم ولى دينى، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، والأغنية الشعبية حاليا تتصدر الذوق العام للمصريين فى جميع الفئات المجتمع ككل، والأغنية الشعبية تخاطب وجدان الجماهير مباشرة وبسرعة، متمنيا يكون فى تنوع فى المزيكا الشعبية المختلفة وليس التركيز فى عمل واحد فقط.

أما عن رأيها فى اتجاهات الفنانين فى الغناء مؤخرا قالت إنها سعيدة جدا باتجاه فنانين كبار إلى الغناء لابد أن يكون الفنان شامل سواء في التمثيل والغناء مثل محمد رمضان وأحمد مكى.

واختمت حديثها فاطمة عيد، قائلة: إن المطرب تامر حسنى تحدث معها منذ فترة لإجراء دويتو يجمع بينهما، ولكنه انشغل بعدد من الأمور الأخرى، موضحة أن هذا المشروع ما زال قائما، وسيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر