صور.. تفاصيل 7 سنوات «حب» جمعت حسن يوسف ولبلبة فى السيتينيات

حسن يوسف ولبلبة حسن يوسف ولبلبة
 
زكى مكاوى

46 عاما هى المدة التى انقضت على زواج اثنين من أشهر زيجات الوسط الفنى لثنائى من أهم نجومه، هما حسن يوسف ولبلبة، قبل أن يتم الانفصال ليسدل الستار عن هذا الزواج ويتزوج يوسف من نجمة أخرى من الوسط وهي النجمة شمس البارودي التي استمر زواجها من حسن يوسف حتى الآن.

زواج حسن يوسف من لبلبة استمر على مدار 7 سنوات كاملة جعلت جمهورهما يتوقع أن يستمر الزواج طيلة حياتهما، إلا أن خبر الانفصال أوقف هذا التوقع عند حده.

انفصال الثنائى الذى كشفت لبلبة عن سببه مؤخراُ بأحد البرامج حينما أكدت أن قبلة بأحد مشاهدها فى فيلم مع حسين فهمى كانت السبب فى طلاقها دون أن تتطرق لتفاصيل تلك العشرة أو أهم المواقف التى قابلتها مع زوجها، وهو الأمر الذى لم يتطرق له حسن يوسف أيضا لأنه يحاول دائما الحفاظ على مشاعر زوجته شمس البارودى بعدم الحديث مطلقاً عن زوجته الأولى جعل تلك السنوات السبع فى طى النسيان بالنسبة لجمهور الثنائى الذى يجهل كثيراً عن تفاصيل تلك العلاقة الذى يشترط حسن يوسف ببرامجه الحوارية عدم الخوض فيها مطلقاً.

هذا الأمر دفعنا لتسليط الضوء على السنوات السبع فى حياة لبلبة وحسن يوسف والتى بدأت فى نهاية الستينيات، حينما وقع النجم الأبرز وقتها فى حب لبلبة التى كانت نجمة أيضا ليطلب حسن منها الارتباط خاصة مع الإشاعات التى طالته كل ساعة والأخبار التى كانت تأكد ارتباطه بنجمات الوسط واحدة تلو الأخرى.

صحيح أن حسن لم يكن بوسامة رشدى أباظة ولكنه كان يتفوق عليه وقتها بشقاوته وخفة دمه التى جعلته يشكل ثنائيا بارزا مع سعاد حسنى وبالتالى أصبح فتى أحلام لبنات كثر، قبل أن يقرر ويعلن للمقربين منه أنه سيركز على عمله ويتزوج من لبلبة، التي أعجب بها لسبب ربما لا يعلمه الكثيرون يتمثل فى محبتها الشديدة لأمها، فقد كانت توليها رعاية شديدة، حتى أنها كانت تعتذر عن بعض الأعمال المهمة للسفر معها والتواجد بصحبتها وقت أطول.

ومع حرصها الشديد على رعاية والدتها ورغبة حسن فى الالتزام والابتعاد عن الشائعات كونا معا ثنائيا بارزا فى المجتمع مثلما ظهر فى حفل الزفاف الذى حضره كل نجوم مصر مثل فريد شوقى وشادية وغيرهم.

لكن وكما أعلنت لبلبة، فموافقتها على تأدية مشهد مع حسين فهمى بأحد الأفلام كان كفيلا بطلاقها، وذلك بعدما رفض حسن يوسف ذلك واشترط عليها عدم تأدية مشاهد بها قبلات، ولذلك لم يكن غريباً أن يتخذ قراره بالطلاق خاصة أن حسن كان وقتها يسعى ليكون ملتزم بشكل أكبر.

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
لبلبه-وحسن-يوسف

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر