طارق الشيخ يكشف عن ألبومه ودويتو جديد.. اعرف تفاصيل

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
محمود جلال

قال المطرب الشعبى طارق الشيخ، إنه أوشك على الانتهاء من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد، الذى يمر حاليا بمرحلة المكساج، ولم يتبق له سوى أغنية واحدة.

وأضاف طارق لـ"عين"، أنه يقدم من خلال الألبوم، أفكارا جديدة وأغنيات تجمع بين أنماط مختلفة من الموسيقى، كما يتوقع أن تكون الأغنيات مفاجأة للجمهور، ويتضمن الألبوم من 8 إلى 9 أغنية.

وأوضح أن يتعاون مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم، الشعراء عزيز الشافعى يتعاون معه من خلال أغنتين فقط، وهانى الصغير، وصلاح مندى، ومن الملحنين حسين محمود، والموزعين أشرف البرنس، وأحمد أمين.. وغيرهما.

وأكد طارق، أنه يستعد لإحياء أكثر من حفل غنائى فى الفترة المقبلة بالساحل الشمالى والإسكندرية وأكثر من محافظة، ويتمنى أن تنال الحفلات والألبوم الجديد إعجاب جمهور بشكل كبير، لأن أغانيه تتنوع بين الدراما والشعبى.

واختم حديثه أنه يوجد ترتيب لمشروع «ديو» مع الفريق الغنائى شارموفرز، ما زال قائما، وسيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة، لم يكشف عن أى تفاصيل حتى تكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن آخر طارق الشيخ أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "حظى خانى" وهى من ألحانه، وكلمات سامح الكومى، وتوزيع محمد جابر وإخراج محمد حجازى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر