نيللى كريم: مروان حامد مخرج كبير وبيقيس الدور على الممثل بالمسطرة

نيللى كريم نيللى كريم
 
عماد صفوت

عبرت النجمة نيللى كريم عن سعادتها البالغة لردود الأفعال التى تلقتها على دورها فى فيلم "الفيل الأزرق 2"، مع النجم كريم عبد العزيز، والذى يعرض حالياً بجميع دور العرض، محققاً نجاحاً كبيراً منذ طرحه، من إنتاج شركة سينجرجى فيلمز، كذلك معبرة عن سعادتها بايرادات الفيلم فى شباك التذاكر والتى تخطت 42 مليون جنيه فى غضون 12 يوماً فقط.

وقالت نيللى كريم لـ"عين" أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع المخرج العبقرى مروان حامد للمرة الثانية على التوالى، مشيرة إلى أن مروان "بيعرف يقيس الدور على الممثل بالمسطرة" لذا تجد كل الشخصيات متوازنة ودقيقة فى مكانها الطبيعى ، موضحة أنها تحب تكرار التعاون مع مخرج كبير مثل مروان حامد.

62306757_141276616986414_5031852391138328576_n

واشارت نيللى، أن فيلم الفيلم الأزرق 2، يعد استكمالا لنجاح الجزء الأول الذى نال اشادات كبيرة من الجمهور والنقاد، موضحة أن شخصية "عليا" كانت صعببة للغاية وتتضمن تفاصيل نفسية أمام الكاميرا، وهو ما جعلها تبذل مجهود مضاعف من أجل الظهور بشكل يرضى الجمهور.

"الفيل الأزرق2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر