أجمل 10 صور من ألبوم أمل حجازى بالحجاب

أمل حجازى أمل حجازى
 
سارة صلاح

تحرص الفنانة أمل حجازى، على مشاركة جمهورها صور من حياتها اليومية ومواقف مع أولادها ورحلاتها، وترد على متابعيها الذين يحرصون على معرفة من أين تشترى ملابس المحجبات، حيث إنها دائما تظهر بإطلالات فى قمة الرقة و الجمال، كما أنها دائما متجددة فى طريقة لفة طرحة حجابها و الاستايل التى ترتديه، وتواكب كل خطوط الموضة، واليكم  أجمل 10 صور للفنانة أمل حجازى بالحجاب.

كما أعلنت الفنانة أمل حجازي، عن أدائها مناسك فريضة الحج لهذا العام، وشاركت الفنانة امل حجازي، جمهورها بمقطع فيديو لها، عبر حسابها على إنستجرام و ظهرت وهى ترتدي ملابس الإحرام، مطالبه من الجميع مسامحتها.

وقالت امل حجازي فى الفیديو: "أطلب من كل إنسان أخطأت بحقه يسامحني، بشكرك يا رب على النعمة اللي انعمت بها عليا، ومقصرة شو ما بعمل معك،لأن اللي عطیتني ياه شي كتیر كبیر".

واستكملت أمل حجازي حديثها وهى تبكى، "بدال ماكون واقفة على مسرح فى هذا اليوم  سأكون واقفة بین إيديك،بین إيدين رحمتك على جبل عرفة، يا رب تقبل مني ومن كل الحجاج، لبیك اللھم لبیك، لبیك لا شريك لك لبیك".

وأعلنت أمل حجازي، منذ عام اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، والابتعاد عن الساحة الغنائية وتقديم أغانى دينية فقط، وطرحت أكثر من أغنية دينية منها أغنية بعنوان "لبيك اللهم لبيك و حجابك تاج".

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر