اعرف تفاصيل تقليد حسن حسنى لـ بروش أم كلثوم الحقيقى

حسن حسنى وأحمد حلمى حسن حسنى وأحمد حلمى
 
عماد صفوت

خلال أحداث فيلم "خيال مآته" للنجم أحمد حلمى، الذى يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائى، يؤسس "يكن سنهور" – أحمد حلمى مؤسسة "الكيان"، وهى مؤسسة متخصصة فى سرقة التحف الثمينة والأنتيكات باهظة الثمن، ويتكون أعضاء هذا الكيان من الفنان رشوان توفيق، ولطفى لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، ومع مرور أحداث الفيلم، يرى الجمهور "الكيان" وبداخله مجموعة كبيرة من التحف والمقتنيات العالمية التى سرقها أعضاء هذا الكيان بداية من السيتينات.

 

265056_0
 

ونجد النجم القدير حسن حسنى خلال الأحداث، يظهر كصديق مقرب من "يكن سنهور"، وخلال الأحداث يطلب يكن من حسن حسنى أن يقلد نسخة طبق الأصل من "بروش أم كلثوم"، خاصة أنه يريد أن يقدمه مهرا لحبيبته "باكينام".

وبالفعل يقوم حسن حسنى بتقليد نسخة طبق الأصل من "بروش أم كلثوم"، ولكنه يرسل لحبيبة يكن "بروش" مضروب، ولذلك تقرر أن تتركه، ويكتشف يكن سنهور أن حبيبته تركته بسبب "كذبه وتضليله وبخله" لمن حوله.

فيلم "خيال مآتة" بطولة أحمد حلمى، منة شلبى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر