الدماغ فى العالى.. خالد الصاوى يبهر جمهوره برقصات وضحكات طريفة

خالد الصاوي خالد الصاوي
 
محمود جلال

شارك الفنان خالد الصاوى جمهوره عددًا من المواقف الطريفة فى الفترة الماضية والتى يفاجئ بها متابعيه على السوشيال ميديا من خلال فيديوهات مع أحد النجوم أو مع أقاربه بالمنزل، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر فيديوهات مرحة للنجم خالد الصاوى.

 

خالد الصاوى مع تامر حسنى

هنأ الفنان خالد الصاوى تامر حسنى بعيد ميلاده الـ42 بطريقة ساخرة، وظهر خالد بالفيديو وهو يغمى عينيه بشارة حمراء ويرقص ويغنى "هابى بيرث داى تو يو يا تيمو".

وكتب تامر على تعليق على الفيديو قائلا: "من الصديق الأخ المحترم الأصيل الفنان العسل خالد الصاوى كل سنة وأنت حبيب قلبى كل سنة وأنت أعظم ممثل فى التاريخ".

 

خالد الصاوى مع شقيقته الصغرى

احتفل خالد الصاوى فى فترته الماضية، بعيد ميلاد شقيقته الصغرى "دوللى"، فى أجواء عائلية، ونشر الصاوى مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، وظهر خلاله وهو يرقص ويغنى على أغنية "إنزل يا جميل فى الساحة"، بصحبة شقيقته دوللي، وبجانبهما تورتة عيد الميلاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هابي بيرث داي دوللي😍❤️

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on

خالد الصاوى مع الفيشاوى وقاسم فى كواليس ولاد رزق 2

كما نشر الفنان أحمد الفيشاوى مقطع فيديو، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، من كواليس فيلم "ولاد رزق 2"، وظهر فى الفيديو مع الفيشاوى، الفنان خالد الصاوى والفنان كريم قاسم وهما يغنون أغنية أجنبية من داخل سيارة، وعلق الفيشاوى: "شوية جنان مع شوية مرح".

 

خالد الصاوى يرقص أغنية "دى دى"

كما أيضا الفنان خالد الصاوى على صفحته على فيس بوك فيديو له وهو يقوم بالرقص بطريقة كوميدية ومرحة على أغنية "دى دى" للشاب خالد، وعلق الصاوى على الفيديو وكتب "حبة مرح".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر