جمال عبد الناصر يكتب : اليسا ارجوكي لا تعتزلي

اليسا اليسا
 
قليلات جدا المطربات اللاتي يمتلكن إحساس في الاداء ودرجة من المصداقية في الغناء والنجمة السوبر ستار إليسا أحدي هؤلاء النجمات ولذلك نالت لقب " ملكة الإحساس " وهي بالفعل ملكة في عالم الغناء وأفضل من عبرت عن كل حالات الحب ودرجاته بداية من الإعجاب مرورا بالعشق والتماهي في الحب ثم ما بعد الحب من فراق وغيره وخيانة  وكانت في كل ذلك تمتلك إحساس صادق فمن منا ينسي أغانيها : ( عابالي حبيبي ولو تعرفوه وبتمون وأسعد واحدة وكنا في آواخر الشتا وأجمل إحساس في الكون وعيشالك ) 
 
خبر اعتزال اليسا صدم كل محبيها وأنا واحد منهم فارجوكي لا تعتزلي واعيدي التفكير في ذلك القرار الصعب علينا فعطائك مازال مستمرا وأنت في عز توهجك الفني فلماذا الاعتزال ؟ أنت تسعدي الملايين من جمهورك مع كل البوم تصدريه فلماذا تحرمينا من فنك وتحجبي فنك عن محبيكي في كل ارجاء الوطن العربي . 
 
 
أنا شخصيا سبب أساسي في إسعادي كانت اغانيكي التي كنت أهديها لمن أحب وأغاني أخري أعاتب بها من احب واغاني أخري اصالح بها من احب فانت صانعة بهجة ومؤثرة في إحساس البشر .
 
اليسا حتي عندما تغنت اغانيغيرها من المطربين الكبار مثل  وردة في اغنية  " وحشتوني " واغنية " اول مرة تحب يا قلبي " لعبد الحليم حافظ كانت تغني بإحساس إليسا وطعم إليسا في الغناء وكأننا نستمع للأغنية من جديد وبطعم وإحساس مختلف فهي مطربة لها بصمة صوتية مختلفة ولا يوجد لبحة صوتها ونبراته مثبل ولا شبيه . 
 
أخيرا وليس آخرا .. اليسا ارجوكي لا تعتزلي ولا تحرمينا من فنك وإبداعك وإحساسك فكم من مطربة مثلك سيتكرر وجودها في تاريخ الغناء العربي فالعظماء لا يتكررون ..

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر