صدمة فى الوسط الفنى بعد اعتزال إليسا الغناء.. هاشتاج يتصدر ورسائل من نجوم الفن

إليسا إليسا
 
سارة صلاح

ملكة الاحساس ذو حنجرة ذهبية، تطرب جمهورها بالملايين من المحيط للخليج بحسها المرهف و صوتها العذب الذى يجعلك تعيش معه من خلال الاغنيات الرومانسية و العاطفية و الحزينة، واستيقظ محبى الفنانة إليسا، صباح اليوم الاثنين على خبر صادم معلنة اعتزالها طرح ألبومات غنائية، مؤكدة أن الألبوم الذى تعمل عليه حالياً سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية.

وأعلنت إليسا، خبر اعتزالها عبر حسابها على تويتر، قائلة "أنا بحضر ألبومى الاخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

وبعد تغريده إليسا، انقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب وتعالت أصوات محبيها الذين لم يصدقوا الخبر معبرين أنه صدمة بالنسبة لهم، مطالبين إليسا بالرجوع عن قرار اعتزالها، ودشن محبيها هاشتاجات دعم باسم " كلنا اليسا، اليسا" تصدرت تريند الوطن العربى على تويتر فى لبنان و السعودية و مصر، حيث احتل هاشتاج "اليسا" المركز الثانى فى قائمة الأكثر تداولا بالتريند المصرى.

وانهالت المئات من تغريدات محبى إليسا فى جميع الدول العربية، على الهاشتاج يطالبونها بالتراجع عن قرارها والاستمتاع بنجاحها ومحبه الملايين لها، وعبر الجميع عن حزنهم لهذا القرار، متمنين لها استكمال مسيرتها الفنية وعدم التوقف مهما كان، كما عبر البعض عن حزنهم لعدم تخيل الساحة الفنية بدون اليسا وصوتها وأغانيها .

 

رسائل الفنانين لـ " إليسا"

وحرص عدد من الفنانين على توجيه رسائل لصديقتهم إليسا، يطالبونها بالتراجع عن قرارها، حيث قالت لها الفنانة منة شلبى: " لا يوجد مثلك انتى واحدة من النوع الذى يغنى بشغف وقوة وضعف".

وكتبت الفنانة سيرين عبد النور، قائلة:" إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتة الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه  نقي اغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من البوم لان ابداً ما رح يكون الاخير كلنا اليسا".

كما قالت الفنانة أصالة لإليسا،: نعم هي معركة ، فيها ما يؤلم ومالانستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنه ، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّره وصانعه ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين ، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا ، ونحتاجك بيننا إليسا".

أما الفنانة شمس، كتبت قائلة: "  انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا أنا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات و أغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أى حد منهم انتى اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكى والمافيا يجى يوم تصير ماضى".

بينما كتبت الفنانة ماجى بو غصن، " قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي حقك تزعلى وتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدى".

كما كتبت الفنانة رانيا يوسف، قائلة:" من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا اعلم انكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقه ان جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك  قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك و إحساسك الرائع  لا يمكن الإستغناء عليه".

 

1
 

 

6
 

 

أصالة
أصالة

 

إليسا تتصدر تريند تويتر
إليسا تتصدر تريند تويتر

 

اليسا
اليسا

 

تعليق المتابعين
تعليق المتابعين

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

شمس
شمس

 

فرح يوسف
فرح يوسف

 

كلنا اليسا
كلنا اليسا

 

ماجى بو غصن
ماجى بو غصن

 

منة شلبى
منة شلبى

 

نيشان
نيشان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر