تشابهات بين الأهلى والزمالك قبل إياب موقعتى أفريقيا

الأهلى والزمالك الأهلى والزمالك
 
أحمد الشاذلى

يلتقى نادى الأهلى نظيرة اطلع بره فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا 2019-2020، والتى ستقام على ملعب برج العرب، بينما يخوض الزمالك مباراة الإياب أمام مع نظيره ديكاداها الصومالى فى إطار مباريات دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2019/2020 باستاد برج العرب.

ونرصد متشابهات بين الأهلى والزمالك قبل إياب موقعتى أفريقيا.

الفوز بأهداف كثيرة

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بـ النادى الأهلى فى تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره اطلع برة بطل جنوب السودان بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب الدور التمهيدى بمنافسات دورى أبطال إفريقيا.

أهداف الأهلى أحرزها كل من، على معلول ووليد أزارو هدفين وأحمد الشيخ، فى الدقائق 16، 33، 47، 93 على الترتيب.

الزمالك

تغلب الزمالك على ديكاداها الصومالى، بسبعة أهداف دون رد سجل الأول المغربى أشرف بن شرقى والثانى جاء بخطأ من مدافع المنافس والثالث عمر السعيد والرابع محمود الونش والخامس أشرف بن شرقى والسادس كريم بامبو والسابع مصطفى محمد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

الصعود الى دور الـ 32 

ضمن الأهلى و الزمالك الصعود إلى دور الـ 32 بعد مباراة الذهاب بالفوز بأهداف كثيرة على فريقى اطلع برة و بطل الصومال على التوالى ومن الصعب ان يقوم اى من فريقيى الضيف لعمل مفاجئة فى مباراة الاياب .

ظهور حسام حسن الزمالك

طالب بعض جماهير الزمالك بتولى حسام حسن فريق القلعة البيضاء قبل تولى ميتشو مسئولية الفريق .

الأهلي
بينما تطالب بعض الجماهير الأهلاوية بتولى التوأم قيادة الأهلى خلفا للاسارتى الذى أخرج القلعة الحمراء من كأس مصر على يد بيراميدز.
 
 

المباراتان فى نفس اليوم ونفس الاستاد

يلتقى نادى الأهلى نظيرة اطلع بره فى إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020، والتي ستقام علي ملعب برج العرب يوم الجمعة، بينما يخوض الزمالك مباراة الإياب أمام مع نظيره ديكاداها الصومالي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر