اخبار الفنانين تقدمها «عين»: هويام تحتفل ابنتها و أحمد عز يحتفل بالديزل

أحمد عز أحمد عز
 
نورهان سعد

اخبار الفنانين تقدمها "عين"

السلطانة هويام تحتفل مع ابنتها على إنستجرام

نشرت النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلى المعروفة فى الوطن العربى بشخصية السلطانة "هويام"، صورة مجمعة لها ولابنتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: عيد أم سعيد.

جدير بالذكر أن "مريم" أطلقت مؤخرًا مجموعة ماكياج جديدة تحمل اسمها، وسافرت إلى "جدة" للترويج لها، بحضور نخبة من الإعلاميات وخبيرات التجميل.

سامو زين لجمهوره: اتمنى من الله أن أكون عند حسن ظنكم

أعرب سامو زين، عن سعادته بردود الأفعال على دوره فى مسلسل "طعم الحياة" الذي يعرض حاليا، سامو كتب عبر حسابه على فيس بوك: الحمدلله وأشكر أصدقائي لكمية الاتصالات والرسائل التي أتتني للمباركة بحلقة الفتوة أتمنى من الله أن أكون دائما عند حسن ظنكم.

سامو زين أثار حالة من الجدل الأيام الماضية بسبب شخصية الفتوة التى قدمها فى المسلسل، ولاقى سخرية من متابعيه على الشخصية التي يقدمها لأن جمهوره يرى أنه لا يستطيع أن يقدم شخصية الفتوة.

فيديو..أحمد جمال من الأستديو: دعواتكم

نشر المطرب أحمد جمال علي حسابه الشخصي علي موقع انستجرام فيديو جديد من داخل الاستديو اثناء تسجيل أغان البومه الديني الجديد مع مهندس الصوت خالد سند .

وكتب أحمد جمال علي الفيديو :من جوه الأستديو حالاً اسمعوا جزء من الالبوم الديني 2017 دعواتكم.وتقول كلمات الأغنية التي عرضها أحمد في الفيديو من داخل الأستديو "دايما موجود وقريب بحكيله مش بيسيب حاجة في قلبي بتوجع،الله الله الله"

صور.. أحمد عز يحتفل ببدء تسجيل «الديزل»

يستعد أحمد عز للمشاركة في موسم رمضان 2017 من خلال مسلسل إذاعي جديد بعنوان "الديزل"، عز احتفل مساء أمس مع فريق العمل ببدء تسجيل أولى حلقات مسلسله الجديد بأحد الاستوديوهات الإذاعية.

ويحرص أحمد عز دائما علي المشاركة السنوية في رمضان من خلال تقديمه لمسلسل إذاعي جديد كل عام حيث شارك العام الماضي بمسلسل "تورا بورا"، الذي شاركه في بطولته نيكول سابا .

ويشارك أحمد عز في المسلسل الجديد، أمينة خليل التي تتعاون معه للمرة الثانية هذا العام حيث تشاركه في بطولة فيلمه الجديد " الخلية " المقرر عرضه في 2017 ، بالإضافة إلى مريم حسن، ومحمد لطفي، وليلي فوزي، المسلسل تأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.

138796-image4
 
139314-image3
 
Capture

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر