اليوم مؤتمر صحفى للدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائى

مهرجان الجونة مهرجان الجونة
 
على الكشوطى
يعقد مهرجان الجونة السينمائى، اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًّا فى تمام الحادية عشرة صباحًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة للمهرجان، وأهم الفعاليات والأنشطة السينمائية التى تقام خلال دورة هذا العام.
 
وتهدف الدورة الثالثة التى تقام خلال الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 إلى جمع صناع السينما فى المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم، بهدف تنمية روح التبادل الثقافى بينهم، من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذى يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام، حيث يتنافس ما يزيد على 80 فيلمًا.
 
من المقرر أن يحضر المؤتمر المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائى، والمهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعى الرسمى للمهرجان، والمهندس خالد بشارة الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أوراسكم للتنمية مصر، والسيد عمرو منسى المدير التنفيذى للمهرجان، والسيد انتشال التميمى مدير المهرجان، والفنانة بشرى رزة مدير العمليات للشركة المنظمة للمهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفنى للمهرجان.
 
المهرجان شارك به العديد من المشاهير العالميين، وخبراء صناعة السينما، فى كثير من الفعاليات والأنشطة السينمائية وضمن مساعيه توفير قنوات اتصال لمحترفى الأفلام المحليين، والإقليميين، والعالميين.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر