بشري: مينا مسعود علي قائمة أبرز الحاضرين لمهرجان الجونة

بشرى بشرى
 
كتب علي الكشوطي ومحمد زكريا
قالت الفنانة بشرى رزة،  مدير العمليات للشركة المنظمة لمهرجان الجونة ، ان الفنان العالمي مينا مسعود أكد حضور مهرجان الجونة، مؤكدة أن النجم المصري العالمي رامي مالك تم دعوته ولكنه مشغول بتصوير فيلم جيمس بوند ولكن نحاول أن نستضيفه ولو يوما واحدا.
 
وأضافت بشري أن المهرجان يقدم العديد من ورش عمل السينمائية والعديد من الفاعليات المتخصصة في مجال السينما والتي سيتم الإعلان عنها قريبا. 
 
وأوضحت بشري أن المهرجان سيكرم النجم محمد هنيدي والذي يعتبر تكريم للكوميديا والمخرجة الفلسطينية مي مصري، مضيفة إلي أن التكريم يجب ألا يكون لفئة عمرية كبيرة فقط. 
 
وتهدف الدورة الثالثة التى تقام خلال الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 إلى جمع صناع السينما فى المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافى بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذى يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد على 80 فيلمًا.
 
 يحضر المؤتمر المهندس نجيب ساويرس – مؤسس مهرجان الجونة السينمائى والمهندس سميح ساويرس - مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعى الرسمى للمهرجان والمهندس خالد بشارة لرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اوراسكم للتنمية مصر والسيد عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان والسيد إنتشال التميمي مدير المهرجان والفنانة بشرى رزة مدير العمليات للشركة المنظمة للمهرجان والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر