محمد إمام يكشف عن شخصيته بـفيلم «لص بغداد»

محمد إمام محمد إمام
 
عماد صفوت

كشف النجم محمد إمام عن الشخصية التى يقدمها فى فيلم "لص بغداد"، المقرر طرحه بدور العرض الفترة المقبلة، من إنتاج سينرجى فيلمز، حيث يجسد شخصية مختلفة ومميزة تدعى "يوسف الراوى"، وهو رجل يبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، كما يتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة.

وفى سياق متصل، انتهى فريق العمل من تصوير عدة مشاهد داخل "نايت كلوب" جمعت بين إمام وفتحى عبد الوهاب وأمينة خليل فى الزمالك، وانتهت أسرة الفيلم من تصوير نصف مشاهد العمل حتى الآن، ومن المقرر أن يستأنف التصوير يوم 10 سبتمبر المقبل على أقصى تقدير.

 

محمد امام

 

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

تجدر الإشارة إلى أن محمد إمام قدم مسلسل "هوجان" فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته رياض الخولى، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، صلاح عبد الله، عايدة رياض، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر