26 ناديا فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.. تعرف عليهم

ليفربول ليفربول
 
كتب عرفة الضبع

اقترب عقد المتأهلين لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا 2019/2020 من الاكتمال، حيث تقام مباريات إياب الدور التصفيات المؤهلة.

ومن المقرر أن تحدد مباريات الإياب هوية الأندية الست المتأهلين لدور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج، ينضموا إلى الـ26 ناديا الذين حسموا تأهلهم فى وقت سابق.

وضمت قائمة المتأهلين للنسخة المقبلة من دورى الأبطال كلا من: ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح حامل اللقب، تشيلسي بطل الدوري الأوروبي، برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، مانشستر سيتى، توتنهام، يوفنتوس، نابولى، إنتر ميلان وأتلانتا.

كما ضمت القائمة كلا من: بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن، لايبزيج، باريس سان جيرمان، ليل، ليون، زينيت سان بطرسبورج، لوكوموتيف موسكو، بنفيكا، شاختار دونيستك، جينك، جالطة سراى، وسالزبورج.

ومن المقرر أن يقيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم 29 أغسطس الجارى، على أن تقام مباريات الجولة الأولى يومى 17 و18 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر توج بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه توتنهام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر