ظهور جريس زوجة تومى شيلبى بأولى حلقات مسلسل Peaky Blinders

مسلسل Peaky Blinders مسلسل Peaky Blinders
 
لميس محمد

صدمت أولى حلقات الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders المتابعين حيث ظهرت "جريس" زوجة وحب حياة "تومى شيلبى، أثناء هلوسة يسببها له دواء مسكن.

وتعد هذه اللقطة تأكيدا للمتابعين أن تومى شيلبى لم ينسها ولم يتخط لحظة وفاتها، بالرغم من زواجه بأخرى وإنجاب طفلة منها.

ومع سير المحادثة بينهما فى مخيلته أكد تومى وجريس أنه بعد كل هذا الوقت، لا يزال حبهما قائمًا، وقالت جريس لـ تومى أنه عليه أن يستمع للأصوات الذى يسمعها، وأن يقوم بما يخبرنه، فى محاولة منها لإنقاذه من الظلام الغارق فيه، قبل أن تختفى.

وتؤكد هذه اللقطة على تجاهل ليزي، زوجته الجديدة وأمه لابنته، الصراعات التى يتعرض لها زوجها.

ومن المتوقع أن تظهر جريس من جديد لـ تومى، وبالتالى فإن المشاهدين ينتظرون النصائح التى ستقوم بإعطائها له خلال باقى حلقات المسلسل.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders الذى بدأ عرضه يوم 25 أغسطس، الكثير من الأحداث والمفاجآت بعد تصريحات الممثل الشهير توم هاردى باحتماليه عودته مرة آخرى للموسم الجديد، بعد أن انتهت أحداث الموسم الأخير بإطلاق الرصاص عليه من قبل تومى شيلبى، ومن المقرر أن تسرد أحداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

مسلسل "بيكى بيلايندرز" من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر