اعرف سبب كره كيليان مورفى لقصة شعر الـ Peaky Blinders

كيليان مورفى كيليان مورفى
 
لميس محمد

كانت سلسلة Peaky Blinders مسؤولة بشكل كبير عن حدوث طفرة في عالم الملابس وقصات السعر، حيث قام العديد من متابعى المسلسل بعمل قصة الشعر على مدار الفترات الماضية.

 سواء كانت البدلات ذات الثلاث قطع  أو قصة الشعر، ووصل الأمر إلى أن متابعى المسلسل يستخدمون محرك جوجل للبحث عن طريقة قص الشعر كـ شخصيات العمل، أو لشراء البدل ذات الثلاث قطع.

وعلى الرغم من شعبية هذا الأسلوب، إلا أن كيليان مورفى يكره قصة الشعر، وقال في أحدى اللقاءات أنه يشعر أن من يحب قصة الشعر مجانين بالتأكيد.

Cillian Murphy
Cillian Murphy

 

وأكد مورفى أنه عندما يقوم بحلق شعره تحضيرا لشخصية "تومى شيلبى" فأن المعجبين يتهافتون عليه في الشوارع أو أي مكان يذهب إليه، أما عندما يكون شعره على حاله ولا يعرفه أحد فأنه يشعر براحة أكبر، حسبما نشر تقرير موقع "metro".

ومن المقرر أن يشهد الموسم الخامس من مسلسل  Peaky Blinders الذى بدأ عرضه  يوم 25 أغسطس، الكثير من الأحداث والمفاجآت بعد تصريحات الممثل الشهير توم هاردى باحتماليه عودته مرة آخرى للموسم الجديد، بعد أن انتهت أحداث الموسم الأخير بإطلاق الرصاص عليه من قبل تومى شيلبى، ومن المقرر أن تسرد أحداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

مسلسل "بيكى بيلايندرز" من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر