بعد شهر من طرح «مهموم»..أحمد إبراهيم: العمل مع منير قيمة كبيرة بمشوارى

أحمد إبراهيم ومحمد منير أحمد إبراهيم ومحمد منير
 
محمود جلال

اقتربت أغنية "مهموم " للكينج محمد منير من تحقيق 2 ونصف مليون مشاهدة، وذلك بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب، حيث نالت إعجاب جمهور منير فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وقال موزع الأغنية أحمد إبراهيم لـ"عين" إنه سعيد جدا بنجاح أغنية "مهموم" ورد فعل الجمهور الإيجابي عن تعاونه لأول مرة مع الكينج محمد منير، موضحا أن توزيع الأغنية التى قدمها قد أعجبت الجمهور كثيرا.

وأضاف أحمد إبراهيم، أن العمل مع منير قيمة كبيرة ومش بحب أى حاجة لأنى بحب تطوير الأغنية بشكل جديد، حتى تكون مختلفة عن أغانى القديمة.

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم، مثل شيرين عبد الوهاب، التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة"، كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"،، وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم،  هيثم شاكر في البومه الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر