تعرف على نصيحة نادية مصطفى لـ محمد رمضان

نادية مصطفى محمد رمضان نادية مصطفى محمد رمضان
 
مصطفى القصبى

علقت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية على الشكل الذى ظهر فيه الفنان محمد رمضان فى حفله الأخير الذى أقيم فى الساحل الشمالى قائلة أنه بالفعل أخذ تصريح من نقابة المهن خاصة أن هناك بروتوكول مشترك بين الثلاث نقابات وهى الموسيقية والتمثيلية والسينمائية وكان بموجب ظهوره بشكل لائق على المسرح ولكن لم يحدث ذلك واستاء البعض منه .

وأضافت أن محمد رمضان ليس مغنى ولا يعتمد على صوته بل يقدم ميوزيكال شو وليس شرطا أنك تقلع فى حفلاتك لأنك قدوة ويسير عدد كبير من الشباب على نهجه خاصة اذا لم تفعل ذلك لن يقلل منك أبدا وأتمنى أن يتقبل هذا كنصيحة من فنانة بمثابة أخته الكبرى على حد وصفها .

وأشارت فى تصريحات خاصة لـ "عين" أنها من أشد المعجبين به فى مجال الثمثيل ومتابعة جيدة لأعماله الأخيرة ومنها مسلسل "زلزال" التى تم طرحه فى موسم رمضان المقبل وحقق نسبة نجاح كبيرة وكذلك قبله مسلسل "الاسطورة" وغيرها من الاعمال .

وأحيت نادية مصطفى حفل غنائى مؤخرا، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ28، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وقدمت نادية لجمهورها عددا من الأغانى، من ضمنها: "أحلف بسماها" و"بينى وبينك مسافات" و"الصلح خير" و"كان مالى"، وأغانى للمطربة فيروز، منها: "سلملى عليه".

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر