اعرف حكاية خديخة ابنه محمد إمام قبل الخروج من المنزل.. قصة قصيرة غريبة

محمد إمام محمد إمام
 
عماد صفوت

فى دعابة كوميدية من النجم محمد إمام، داعب إمام جمهوره عندما أعلن أنه ينتظر ابنته "خديجة" وزوجته فى السيارة لمدة ساعة وربع، علماً بأنه كان من المفترض أن ينتظر 5 دقائق فقط حسب ما نشره على موقع تبادل الصور "انستجرام"، حيث اعتبرها قصة قصيرة غريبة على حد تعبيره.

وكتب إمام عبر صفحته الشخصية على موقع "انستجرام" معلقاً: قبل ما أنزول مراتى قالتلى أن هى وخديجة هيكونوا جاهزين بعد 5 دقايق ، بقاللى ساعة وربع مستنيهم فى العربية ، "قصة قصيرة غريبة ".

 

ff281d7f-1aff-4e62-9570-9006d109be79

 

 محمد إمام معروف بخفة ظله ودعاباته المستمرة مع الجمهور، خاصة بعدما رزقه الله بأبنته "خديجة"، حيث أنه يفصح دائماً عن مغامراته وحكايته مع "لعب ابنته خديجة"، وكان أخرهم "الكلب بلوظة"

يشار إلى أن النجم محمد إمام يستأنف تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد" ، المقرر طرحه الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

 

تجدر الإشارة أن محمد أمام قدم مسلسل "هوجان" فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، وشارك فى بطولته رياض الخولى، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، صلاح عبد الله، عايدة رياض، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر