نانسى عجرم: بفرح أوى لما بلاقى البنات بتقلدنى وقلة الوقت منعانى من التمثيل

نانسى عجرم وعمرو صحصاح نانسى عجرم وعمرو صحصاح
 
حوار - عمرو صحصاح
السوشيال ميديا أصبحت جزءا أساسيا من حياتنا والفنان محتاجها.. ألبومى الجديد 10 أغانى ومفيش واحدة هتشبه التانية.. والتغيير هدفى المستمر
نانسى عجرم فى حوارها لعين

منذ أن ظهرت على الساحة الفنية بأغنية «أحبك آه»، عام 2004، ورسمت النجمة اللبنانية نانسى عجرم لنفسها لونا غنائيا وموسيقى مختلفة جعلها تتميز عن غيرها حتى أصبحت إحدى أهم نجمات الغناء بالوطن العربى، بل نجحت فى أن تحجز لنفسها مكانا ليس صغيرا فى قلوب الجمهور المصرى والعربى، «اليوم السابع»، التقت النجمة اللبنانية خلال إحدى حفلاتها بالمملكة الأردنية، وتحدثت معها عن ألبومها الغنائى الجديد وسر عدم خوضها لتجربة التمثيل حتى الآن، ورأيها فى العديد من القضايا الفنية والاجتماعية وإليكم نص الحوار..

 
منذ عدة أسابيع أعلنتِ عبر صفحتك الرسمية على الـ«فيس بوك» بأن هناك مجهولا يستغل اسمك لصالح أحد المنتجات فما حقيقة هذا الأمر؟

أنا فوجئت مثل غيرى عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة بأن هناك من يستخدم اسمى فى الإعلان عن منتجات لا أعرف عنها شيئا، وكثيرون توقعوا أن لى علاقة بهذا المنتج، وظلوا يسألوننى من خلال المقربين منى وعبر صفحات السوشيال، فكان لابد أن أعلن وأوضح للناس ولجمهورى الحبيب إن هذا المنتج ليسى لى علاقة به لا من قريب ولا من بعيد، وهذا كان ضروريا جدا.

 

مؤخرا وكعادتك بين الحين والآخر.. قدمتِ أغنية وطنية للشعب المصرى بعنوان «راجل ابن راجل».. كيف تلقيتِ ردود الفعل عن الأغنية خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته عقب طرحها؟ 

وأغنية «راجل ابن راجل» كما ذكرت بالفعل حققت نجاحا جماهيريا كبيرا للغاية، وهذا بسبب موضوعها الجيد، فضلا عن طريقة تصويرها المميزة، كذلك الناس الذين ظهروا فيها ومَثَلوا بها، وكذلك كل فريق العمل الذى ردد الأغنية، وأنا بالفعل بسمعها فى كل المناسبات وهذا بيفرحنى كتير.

 

نانسى عجرم من المطربات اللاتى تحرصن على عدم الغياب عن جمهورها.. فماذا عن ألبومك الجديد الذى تحضرين له منذ فترة؟

بالفعل أحضر لألبومى الجديد، وسيضم 10 أغنيات متنوعة وتختلف كلمات وألحان كل أغنية عن الأخرى، وأنا كعادتى ومنذ بداية طرح ألبومى الأول أحرص على تقديم أغانى متنوعة، بحيث يكون الألبوم مناسب لكل الأذواق، وهذا ما عودت الجمهور عليه، وفى هذا الألبوم حريصة على احتوائه على موسيقى جديدة، وموضوعات جديدة، وكمان ألحان جديدة، وأنا شخصياً أظهر من خلاله بلوك جديد وجرىء، وأتمنى أن يكون بمثابة مفاجأة للجمهور المصرى والعربى.

نانسى-عجرم-مع-عمرو-صحصاح
نانسى عجرم مع عمرو صحصاح

وما حقيقة عرض محمود الخيامى أغنية «بنت أكابر» التى قدمتها النجمة أصالة عليك.. ولماذا رفضتِها؟ 

لا أحب الإجابة عن مثل هذه الأسئلة، وأنا حقيقة لا أتذكر ذلك، لكن الخيامى بالفعل عرض علىَّ أغانى كتير، وغيره كثير من الشعراء يعرضون الأغانى بدون اسم، وهناك بالفعل أغانى كتيرة حلوة بتتعرض علىَّ، بس أحيانا برفضها لأننى أجدها غير مناسبة لى ومش لايقة علىَّ، ولا أجد نفسى فيها، ونهاية لا أستطيع أن أجزم أن أغنية «بنت أكابر»، عرضت علىَّ أم لا، وأصالة من الأصوات التى أحبها جدا.

 
 
وهل هناك شىء آخر يشغلك غير الألبوم والحفلات كأغنية سينجل مثلاً؟

بالفعل أحضر لأغنية سينجل بعيدة عن الألبوم، ومش هقدر أتحدث عنها الآن، لأن بالفعل فى مرحلة التحضير.

 

حالة نشاط فنى كبيرة تعيشنها على مدى الشهرين الماضيين من مهرجان جرش بالأردن لدبى وقبلهما حفل جدة بالمملكة السعودية.. كيف كانت المواجهة مع الجمهور السعودى؟ 

الحمد لله، غنيت لبنانى ومصرى وخليجى، وغنيت كتير فى حفل السعودية الأغانى التى دائما أحب تقديمها فى حفلاتى وبيحبها جمهورى، وزادت على هذه الأغانى أغنتين تلاتة كمان قدمتهم مؤخرا كانوا طلبينهم الفانز فى السعودية، الحمد لله كانت حفلة كتير ناجحة، وكتير حلوة، والجمهور كان كتير كبير، وموعدنا قريب فى السعودية لحفل آخر قادم فى جدة وأخرى فى الرياض، وبالفعل سعدت بحفل السعودية جدا جدا.

 

وكيف ترين الانفتاح الفنى والغنائى بالمملكة العربية السعودية؟

كتير حلو ومهم وكتير فى حاجة إليه خاصة فى العالم العربى، خاصة فى السعودية، فأن تهتم بالفن والحفلات فهذا شىء جيد جداً.

نانسي-
نانسي

كثير من البنات والمراهقات يقلدونك عبر برنامج سناب شات.. كيف تعتبرين هذا الأمر؟

شىء بيفرحنى جدا وبيسعدنى لأن معنى إن حد يقلدك إنه متابعك وبيحبك.

 

تردد كثيرا وعبر سنوات أنكِ ستخوضين تجربة التمثيل من خلال فيلم سينمائى.. فما حقيقة هذا الأمر؟

أنا فى نيتى أقدم عملا سينمائيا، لكن هذا المشروع مؤجل فترة، وضيق الوقت سبب عدم تفرغى لهذه التجربة حتى أركز جيدا فيها وأختار نصا جيدا.

 

نانسى عجرم كيف ترى عالم الـ«سوشيال ميديا» خاصة أنها تسبب فى نجاح البعض والهجوم على آخرين مثل موضوع تصريحات أزمة ميريام فارس على سبيل المثال؟ 

سألونى عن ميريام فارس، وقلت، إن ميريام ماتقصد أى أذى للشعب المصرى أبدا، أوقات كلام بيتفهم غلط، وأحيانا يتحدث أحد بكلام ما بيكون قاصده على الإطلاق.. أما فيما يتعلق بالسوشيال ميديا فشئنا أم أبينا هى جزء كبير من حياتنا الآن، ولا يوجد لدينا الآن غيرها للتواصل بشكل أسرع مع الجمهور، فنحن فنانون رغم إن حياتنا تحت الأضواء، ولكن عايزينها، وهناك أناس آخرون حياتهم ليست تحت الأضواء يستخدمون السوشيال ميديا، بيتسلوا فيها، ويقرأون أخبارهم ويحصلون على معلوماتهم منها، وهذا يوضح أن التكنولوجيا بتزيد وتنتشر باستمرار، وإحنا بنتطور معاها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر