بشعر بنى وعيون خضراء.. شاهد ملامح هنا الزاهد فى صورة عمرها 19 عاما

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
باسم فؤاد
يلقبها عشاقها بـ"باربى" الشاشة المصرية، لملامحها الجميلة؛ إذ تتمتع بشعر أشقر وعينين خضراوين، ويبدو أن هنا تزداد جمالا مع تقدمها فى العمر؛ إذ نشرت صورة لها وهى طفلة يرجع تاريخها لعام 2000، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ولم تتغير ملامحها كثيرا باستثناء لو شعرها الأشقر. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

2000🤷‍♀️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 
 
وكانت قد احتفلت الفنانة هنا الزاهد بوصول عدد متابعيها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" إلى 9 ملايين، ونشرت صورة لها أثناء إشارتها بأصابع يدها برقم "9"، وعلقت عليها قائلة: "9 مليون متابع، لا أستطيع أن أوفي حق جمهورى من الشكر، بعد أن أصبحت من أكثر المشاهير متابعة على إنستجرام في الشرق الأوسط، دى خطوة من أهم الأسباب التى تشجعنى على تقديم المزيد لكم".
 
ولم يصمت خطيبها الفنان أحمد فهمى كعادته دون أن يعلق على المنشور الخاص بشريكة حياته، ولم يخل من الكوميديا أبدا بعدما كتب لها: "إنتي كدا جامدة يعنى؟".
 
وكان قد اشترك الثنائى فى بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذى عُرض فى رمضان الماضى تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على خلال الحلقات.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر