بعد مباراتين فقط.. لعنة «الإصابات» تضرب ريال مدريد 9 مرات

ايسكو ايسكو
 
إسلام مسعود
تلقى فريق ريال مدريد عدة ضربات متتالية بإصابة عدد كبير من لاعبيه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد وحتى خوض مباراتين بالدورى الأسبانى ضد سيلتا فيجو وبلد الوليد على الترتيب.

نرصد 9 إصابات داخل صفوف ريال مدريد مع بداية الموسم الجديد..

ماركو أسينسيو
 
أسينسيو بعد إصابته بالرباط الصليبي
أسينسيو بعد إصابته بالرباط الصليبي

فى 24 يوليو الماضى خلال مباراة ريال مدريد وأرسنال بكأس الأبطال الدولية، تعرض ماركو أسينسيو لتمزق فى الرباط الصليبي الامامي والغضروف المفصلى للركبة اليسري وهو ما يؤكد غيابه عن صفوف الملكى لمدة تصل لـ 9 أشهر.

إيدين هازارد

هازارد
هازارد

قبل مواجهة سيلتا فيجو بالجولة الأولى من الليجا، تعرض ريال مدريد لضربة قاسية بإصابه النجم البلجيكى هازارد فى الفخذ الأيسر مما أدى إلى غيابه 3 أسابيع عن المرينجي، وإفتقده المرينجي فى أول مباراتين بإفتتاح الليجا ضد سيلتا فيجو وبلد الوليد على الترتيب ولم تتأكد عودته حتى الأن.

جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

خلال مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد بالجولة الثانية لليجا والتى إنتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما، أصيب النجم الكولومبى فى العضلة النعلية للساق اليمني وغيابه لفترة طويلة.

إيسكو

إيسكو
إيسكو

أحدث مُصابي ريال مدريد، حيث أصيب أمس،الأربعاء، بآفة عضلية فى الفخذ الأيمن وهى الإصابة التى تؤثر على سلبياً على الجانب الهجومي للملكى ومن المؤكد غيابه عن مباراة فياريال المقرر إقامتها الأحد المقبل بالجولة الثالثة من الليجا.

رودريجو جوس

جوس
جوس

أصيب البرازيلى جوس نجم ريال مدريد الشاب فى الفخذ الأيمن مما أدى إلى غيابه عن صفوف الكاستيا، حيث تم ضمه إلى كتيبة راؤول جونزاليس بفرمان من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الأول.

براهيم دياز

دياز
دياز

تعرض براهيم دياز لاعب وسط الريال إلى إصابة فى عضلات الفخذ الأيسر ذات الرأسين، خلال مشاركته فى معسكر الإعداد مع المرينجي بمدينة "مونتريال" فى كندا ولم يعود حتى الآن.

فيرلاند ميندي
 
فيرلاند ميندي
فيرلاند ميندي

أصيب الفرنسي فيرلاند ميندي فى الفخذ الأيمن خلال مباراة ريال مدريد وأرسنال بكأس الأبطال الدولية، لكن وصل إلى مرحلة التعافى وينتظر الضوء الأخضر للمشاركة من جديد مع الملكى.

تيبو كورتوا

كورتوا
كورتوا

خلال معسكر الإعداد، تعرض البلجيكى تيبو كورتوا لإصابة بإلتواء فى الكاحل الأيسر لكن تعافى منها ونجح فى اللحاق بضربة البداية مع الملكى بالدورى الأسبانى ضد سيلتا فيجو وبلد الوليد.

لوكا يوفيتش

يوفيتش
يوفيتش

فى مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بكأس الأبطال الدولية، تعرض الصربي لوكا يوفيتش لإصابة فى الكاحل الأيسر لكن سرعان ما عاد للتدريبات الجماعية بعد شفائه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر