فيديو.. 7 لاعبين فى تحدى الرد على «دكة» الأهلى

أكرم توفيق أكرم توفيق
 
أسماء عمر
تحدٍ كبير ينتظر المتحررون من قيود دكة النادى الأهلي باحثين عن فرصة إعادة اكتشاف مواهبهم الكروية مع الأندية الأخرى فى الإيجبشين ليج، بعدما صدأت مهارتهم على مقاعد البدلاء بسبب الخروج الفنى من حسابات مدربى القلعة الحمراء لفترة طويلة.

نجوم الدكة في الأهلي يترقبون قبلة الحياة فى تجربتهم الجديدة لاستعادة المستوى وإثبات جدارتهم بالعودة إلى الفريق الأحمر فى وقت لاحق، لرد اعتبارهم واستعادة ثقة الجماهير وإثبات خطأ الأجهزة الفنية التى طالما استبعدتهم من تشكيل الفريق.

محمد شريف يتطلع للتألق فى إنبى

رغم المهارة الكبيرة التى يتمتع بها جناح الأهلي، ظل محمد شريف حبيساً لدكة بدلاء الأحمر حتى تمت إعارته إلى إنبي خلال الميركاتو الصيفى الجارى، شريف شارك الموسم الماضى 384 دقيقة بالقميص الأحمر، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين فى 9 مباريات، إلا أن ضغط البطولات والمباريات الصعبة حالت دون حصوله على فرصة كاملة، لينتقل إلى زعيم الأندية البترولية باحثاً عن إعادة اكتشاف نفسه تحت قيادة على ماهر.

إسلام يعلن الحرب الكروية فى البحر الأحمر

انتقل إسلام محارب صانع ألعاب القلعة الحمراء إلى نادى الجونة بشكل نهائى مقابل 4 ملايين جنيه، وعانى محارب من الجلوس طويلاً على دكة بدلاء النادى الأهلى، فخلال الموسم الماضي خاض 12 مباراة فقط مع الفريق الأحمر، صنع خلالها هدفين ولم يسجل، ويطمح إسلام محارب فى التألق بين صفوف الجونة لإجبار الإدارة الحمراء على استعادته كما حدث من قبل مع سموحة.

عمرو بركات يسعى لنفض غبار الدكة مع الجونة

من دكة الأهلي إلى سموحة، يسعى عمرو بركات صانع ألعاب الأهلي لنفض غبار مقاعد البدلاء فى نادى الجونة، ففى القلعة الحمراء لم يحصل بركات على فرصة كاملة يمكن من خلالها الحكم على مستوى اللاعب وأحقيته بالتواجد بين لاعبى الفريق الأحمر، لينتقل عمرو بركات الموسم الماضى إلى نادى سموحة ويواجه نفس المصير ليشارك في 7 مباريات فقط، يصنع خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يعود مجدداً إلى الأهلي الذى وافق على انضمامه إلى فريق الجونة فى الموسم الجديد لإتاحة الفرصة أمام بركات فى إزالة الصدأ عن موهبته.

ناصر ماهر يعيد اكتشاف نفسه مع سموحة
 

بين لاعبى سموحة تألق ناصر ماهر لاعب الأهلي الموسم قبل الماضي، ليلفت أنظار مسئولى الأحمر الذين قرروا استعادته، ومع الأهلي شارك ناصر فى 33 مباراة الموسم الماضي فى مختلف البطولات، سجل خلالها اللاعب الشاب 3 أهداف وصنع مثلها، إلا أنه لم يظهر بشكل مقنع للإدارة الفنية بالقلعة الحمراء التى استقرت على إعادته إلى سموحة ليعيد اكتشاف نفسه من جديد.

أكرم توفيق وياسر ريان
 

يستكمل هذا الثنائى مشوار التحدى مع نادى الجونة، خاصة بعدما قدما موسماً مميزاً مع الفريق الساحلى، حيث شهد الموسم الماضي تألق أكرم توفيق فى وسط الملعب وياسر ريان مهاجم الأهلي الصاعد، بعدما حصلا على فرصة للمشاركة، ويترقب الثنائى مواصلة التألق للعودة إلى القلعة الحمراء من جديد.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر