الغموض يحيط بمستقبل 10 لاعبين بالأهلى والزمالك قبل غلق القيد

أيمن حفنى أيمن حفنى
 
سليمان النقر

يغلق منتصف ليلة اليوم الخميس باب القيد للفترة الأولى من الانتقالات فى الدورى المصرى، بعدما استمر فتحه لمدة شهر كامل، شهد خلاله قيام الأندية بتدعيم صفوفها بعدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوفهم فى الموسم الجديد، ولكن يتبقى لاعبين لم يتحدد مصيرهم حتى الساعة ويبقى موقفهم معلق سواء من الاستمرار فى أنديتهم أو الرحيل أو يصبح حرا فى الانتقال لأى نادى آخر.

وهناك أندية يستوجب قيدها فى مع نهاية فترة القيد الأولى وإلا تصبح حرة فى الرحيل لأى نادى بدون العودة إلى ناديها أو يتأجل قيدها لفترة القيد الثانية كونها عائدة من رحلة إعارة لأندية أخرى، ومنهم من يرغب فى الرحيل بحثا عن خوض تجربة جديدة فى ظل صعوبة مشاركتهم مع أنديتهم ويبحثون عن ملاذ جديد يلعبون فيه بعيدا عن أنديتهم الحالية.

باسم على

بات مصير باسم على معلقا حيث اقترب اللاعب من الرحيل إلى الجونة قبل غلق باب الانتقالات اليوم، بعدما توصل الطرفان لاتفاق مبدئى على استعارته لمدة موسم قبل العودة مجدداً إلى القلعة الحمراء، وإلا يعتبر اللاعب حرا فى الرحيل المجانى عن الأهلى حال عدم خروجه على سبيل الإعارة نظرا لتعذر قيده بالقائمة الأولية والتى تم قيد 27 لاعبا بها ويتم المفاضلة بين 4 أسماء لتحديد الأربعة أسماء الأخرى.

 

باسم مرسى

أصبح مصير باسم مرسي معلقا في الانضمام إلى الانتاج الحربي أو العودة إلى ناديه، بعدما رفض مسئولي الفريق الحربي وضع بند يمنع اللاعب من المشاركة ضد ناديه الأصلي طوال مدة الإعارة، وهو ما يهدد الصفقة بالفشل، وإن كان مصير استمرار اللاعب مع الزمالك سيتحدد بعد الفترة الثانية للقيد باعتباره عائد من رحلة في اليونان.

أيمن حفنى

يتطلع أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك لمغادرة ميت عقبة بحثا عن فرصة حقيقة للعب في صعوبة الاعتماد عليه بالقلعة البيضاء، نظرا للتخمة العددية في مركزه، لوجود أكثر من لاعب في مركز صناعة اللعب والجناح الأيسر الذي يشارك فيهما حفني، وهم شيكابالا وأشرف بن شرقي وإسلام جابر ومحمد أوناجم، حيث اقترب اللاعب من الرحيل إلى المقاصة.

سعد ومؤمن ونيدفيد

بات موقف ثلاثي الأهلي سعد سمير ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد غامضا من القيد بالقائمة الأولية للأحمر في ظل عدم قيدهم من قبل، وفي حال عدم قيدهم سيكون اللاعبين أحرار في الرحيل المجاني، إلا أنه يوجد اتفاق مسبق بين الثلاثي وإدارة الأهلي من شأنه يتم رفع قيد اللاعبين إلى الانتقالات الشتوية المقبلة، مع احتفاظهم بكامل حقوقهم المالية والأدبية مع الأهلي.

بهاء مجدى

يترقب بهاء مجدي مصيره من الانتقال إلى المصري البورسعيدي قبل غلق باب القيد بالقائمة الأولية او يتم قيده بقائمة الزمالك أو يرحل بالمجان حال التغاضي عن قيده، لاسيما بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض، في ظل فشل اللاعب بإثبات جدارته في ارتداء قميص الزمالك.

عمار حمدى

يبحث عمار حمدي لاعب الأهلي الصاعد عن عرض إعارة للانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في التعاتقد معه في ظل صعوبة الحصول على فرصة للمشاركة مع الأهلي بالموسم الجديد، حيث يتمتع اللاعب بإمكانيات عالية وهو ما ظهر خلال فترة إعارته لصفوف الاتحاد السكندري في الستة شهور الأخيرة من الموسم الماضي.

أحمد حمدى

يترقب أحمد حمدي مصيره مع الأهلي والانتظار حتى غلق باب القيد لمعرفة إمكانية قيده بالقائمة الحمراء أو رفع اسمه وبعدها يرحل مجانا لأحد الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لاسيما أنه سيتم غلق باب القيد للفترة الأولى منتصف ليلة اليوم الخميس.

حسين السيد

لا يزال مصير حسين السيد غير واضح داخل الأهلي سواء بالرحيل عن الجزئرة والخروج لأحد الأندية الراغبة في التعاقد معه أو قيده بالقائمة والترقب للحصول على فرصة المشاركة أو الرحيل المجاني حال عدم قيام الإدارة الحمراء بالوفاء بوعدها وقيده في قائمتها المحلية، لاسيما وأن أكثر من نادي يترقب مصير اللاعب أبرزهم الزمالك.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر