فيديو.. هكذا تحدث أحمد حلمى عن الصعوبات فى فيلمه «خيال مآتة»

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
مروى جمال

لأول مرة يكشف النجم أحمد حلمى عن كواليس تحضيراته لفيلمه الجديد "خيال مآتة" الذى يعرض حالياً فى جميع دور العرض، وأكد حلمى أن شخصية "يكن من أصعب الشخصيات التى قدمها لأنه رجل مسن، فهناك صعوبة كبيرة جداً فى تحضيراته وعمل الميكاج الخاص به.

وتحدث حلمى فى أحد اللقاءات التليفزيونية، أنه يحب أن يخوض التجارب الجديدة ودائماً يكون هناك من الجديد مستخبى فى صندوق حتى يظهر للجمهور"، وعن سر تغيير صوته فى شخصية الجد "يكن" قال: "الموضوع عبارة عن نفحات تأتى من الله، وأثناء التحضير للفيلم كنت أجرى بعض التجارب للأصوات مع نفسى والتحدث بطريقة معينة من اجل الوصول لصوت مناسب للشخصية".

وتابع حلمى: "وصلت لطبقات معينة من الصوت لشخصية "يكن" وكنت كلما أقترب من الطريقة الأفضل، أسعى لتحسينها حتى وصلت فى النهاية إلى الصوت الذى شعرت أنه صادق والأنسب للشخصية من وجهة نظرى".

وأكد حلمى أن فيلم "خيال مآتة" تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة إليه، ودائماً يميل للتجارب الجديدة ودائما الجديد يكون مرعب بالنسبة لأنه لم يقاس عند الجمهور من قبل.

وأضاف حلمى أنه يشعر راحة تامة بينه وبين العمل مع النجمة منة شلبى خاصة وأنه ممثلة شاطرة وموهوبة وبها كاريزما خاصة، لافتاً إلى أنه لا يتحدث هكذا لأنه أستاذ ولكن لأنه ممثل مثلها تماماً بل كـ زميل يرى زميلته مجتهدة جداً ويرتاج فى العمل معها.

تدور أحداث الفيلم على طريقة الفلاش باك فى أول أحداثه حتى يظهر حلمى فى سن كبير، ويبدأ فى استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل حبيبته "باكينام"، والحيل التى كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها يكتشف بعد فترة طويلة من العمر لماذا تركته بعدما اكتشفت خداعه لها بعد إهدائه لها عقد أم كلثوم المزيف الذى سرقه فى فترة الخمسينات.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمى ومنة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد ولطفى لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر