تعرف على جوائز المسابقة الثانية بالمهرجان القومى للمسرح

القومى للمسرح القومى للمسرح
 
جمال عبد الناصر

شارك النجم مصطفى شعبان فى تسليم جوائز المسابقة الثانية بالمهرجان القومى للمسرح المصرى مع رئيس المهرجان النجم أحمد عبد العزيز ووزيرة الثقافة وجاءت الجوائز كالتالى ..

حصل على جائزة التميز فى المؤثرات البصرية مسرحية "كعب عالي"، ببنما حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة وقيمتها 3 آلاف جنيه نسيم مجلى عن عرض "المسيح يصلب فى فلسطين مرتين" وحصل عرض "الضاحكون" على أفضل أداء جماعى وقيمتها 3 آلاف جنيه، وحصلت آلاء السعيد على جائزة أفضل مكياج عن عرض "أبو كلبس" وقيمتها 3 آلاف جنيه.

بينما حصل على جائزة أفضل تصميم ازياء وقيمتها 10 آلاف جنيه، أميرة صادق، عن العرض المسرحى "بيت الأشباح" وحصل على جائزة افضل تصميم اضاءة وقيمتها 10 آلاف جنيه إبراهيم الفرن عن عرض "تريفوجا"، بينما حصل على جائزة أفضل تصميم ديكور وقيمتها 10 آلاف جنيه، محمود غريب عن "نابولى المليونيرة" وفاز بجائزة افضل تصميم حركى واستعراضى وقيمتها ١٠ آلاف جنيه هانى فاروق عن "الملحمة"، اما جائزة افضل تأليف موسيقى وقيمتها ١٥ آلاف جنيه فاز بها محمد عاصم عن عرض "دائرة التباشير".

وفاز بجائزة أفضل مؤلف لنص معد عن جنس أدبى آخر وقيمتها ١٥ ألف جنيه محمد السورى عن عرض "حذاء مثقوب" وجائزة افضل تأليف مسرحى وقيمتها ٢٥ ألف جنيه فاز بها محمود السبروت عن عرض "الضاحكون".

وفاز بجائزة افضل دور ثانى نساء وقيمتها ١٥ ألف جنيه غادة كمال وفاز بجائزة أفضل أداء دور ثانى رجال وقيمتها ١٥ ألف جنيه نديم هاشم عن عرض " نزهة فى ارض المعركة " وفاز بجائزة أفضل أداء دور اول نساء وقيمتها ٢٠ ألف جنيه زينب سمير بطلة عرض "صدى الصمت"، مناصفة مع هدير الشريف بطلة عرض "نزهة فى أرض المعركة".

بينما فاز بجائزة افضل دور اول رجال وقيمتها ٢٠ ألف جنيه مصطفى خطاب عن عرض "حذاء مثقوب تحت المطر" اما جائزة افضل إخراج مسرحى ففاز بها مناصفة عمرو عفيفى عن "حذاء مثقوب" وعادل مبروك مخرج عرض "تريفوجا" وقيمة الجائزة ٢٥ ألف جنيه وفاز بجائزة أفضل عرض مسرحى "حذاء مثقوب تحت المطر".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر