اعرف هتشوف ايه فى رمضان على شبكة on e فى دقيقة

خلى رمضانك  on خلى رمضانك on
 
هدير مصطفى

خلى رمضانك on  هو شعار شبكة قنوات on e  فى رمضان حيث يعرض على شاشتها عدد كبير من المسلسلات منها مسلسل "هربانة منها" لياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وتقوم ياسمين بتقديم 30 شخصية فى المسلسل بين الشعبية والأرستقراطية و المتحفظة..

ياسمين تظهر بأكثر من شخصية ضمن أحداث المسلسل، حيث تعاني في كل حلقة من مشكلة ما تحتاج إلي لوك معين لها ولزوجها الذي يجسد شخصيته مصطفي خاطر، المسلسل  تأليف خالد جلال وإخراج معتز التوني وإنتاج تامر مرسي مالك شركة سينرجي.

أيضا يعرض على شاشتها مسلسل "الزيبق" تدور أحداثه حول عملية المخابراتية خلال خمس سنوات ما بين 1998 وحتى 2003 ويتم تصويره ما بين 3 دول هى مصر واليونان وقبرص.

يجسد كريم عبدالعزيز خلال العمل شخصية "عمر صلاح" الذى يعمل فنى كاميرات وتلجأ له العديد من الجهات فى محاولة لاستغلاله لصالحها.

من ناحية أخرى يجسد شريف منير شخصية "خالد صبرى" ضابط المخابرات العامة المصرية الذى يبحث عن شخص متمكن فى استخدام الكاميرات الأقل حجمًا لكى يساعده فى عملية "الزيبق".

مسلسل «الزيبق» بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وإدوارد، ورامى وحيد، ومحمد شاهين، تأليف وليد يوسف، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله، ويعرض مسلسل الزيبق على شاشة قناة ،ONDRAMA وON E فى شهر رمضان.

أيضا يعرض على شاشة on  مسلسل كفر دلهاب يوسف الشريف، ومسلسل الجماعة الجزء الثانى للفنان إياد نصار، ومسلسل وضع أمنى للفنان احمد سعد ، ومسلسل أرض جو للفنانة غادة عبد الرازق .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر