اخر اخبار الدراما.. ريم مصطفى متعددة الشخصيات فى «اللهم إنى صايم» وعزت أبو عوف سياسى فاسد فى «ظل الرئيس»

ريم مصطفى ريم مصطفى
 
نورهان سعد

اخر اخبار الدراما.. ريم مصطفى متعددة الشخصيات فى مسلسل «اللهم إنى صايم».. عزت أبو عوف سياسى فاسد فى «ظل الرئيس»

صورة.. ريم مصطفى متعددة الشخصيات فى مسلسل «اللهم إنى صايم»

تظهر ريم مصطفى بشخصيات متعددة في مسلسلها الجديد «اللهم إنى صايم» مع النجم مصطفى شعبان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بسبب طبيعة دورها في العمل الذي تجسد فيه شخصية فيه "نصابة" مع مصطفى وتشاركه في علميات النصب التى يقوم بها.

وأكدت ريم أنها تراهن على دورها في هذا المسلسل حيث يحمل العديد من المشاهد الكوميدية مع مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه بمجرد قراءة أول الحلقات، خاصة وأنه يقدمها بشكل مختلف تماماً إضافة إلى تلونها بين الشخصيات التي تقدمها.

تشارك ريم في مسلسلين أيضاً يعرضان في شهر رمضان المقبل وهما «كلبش» مع أمير كرارة، تأليف باهر دويدار، وإخراج بتير ميمى، و«عشم إبليس» مع عمرو يوسف، وإخراج إسلام خيرى، تأليف ورشة كتابة تحت اشراف أحمد شوقى، واستكمل السيناريو تامر إبراهيم.

364137-ريم-مصطفى-بأكثر-من-شخصية

تفاصيل مشهد اغتيال عائلة ياسر جلال فى مسلسل «ظل الرئيس»

بعد عدة تأجيلات، يصور حاليا المخرج أحمد سمير فرج مشاهد اغتيال عائلة ياسر جلال ضمن أحداث مسلسل «ظل الرئيس»، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، وذلك بمنطقة 6 أكتوبر، تحديدا بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى.

المشهد عبارة عن سيارة تمشى فى الطريق وبداخلها الضابط يحيى والذى يجسده ياسر جلال وزوجته وأولاده، وتخرج جماعة مسلحة بغرض اغتيال حارس الرئيس، ولكن القدر يغير اللعبة، وتأتى الطلقات فى جسد زوجته وأولاده ويموتون ضمن الأحداث.

مسلسل «ظل الرئيس» يعد البطولة الأولى المطلقة لياسر جلال فى الدراما، ويشارك فى بطولته هنا شيحا، دينا فؤاد، علا غانم، محمود عبد المغنى، وعزت أبو عوف، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد أسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج فنون مصر.

عزت أبو عوف سياسى فاسد فى «ظل الرئيس»

يستكمل الفنان عزت أبو عزف تصوير مشاهد دوره فى مسلسل  «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال حيث يجسد شخصية رجل سياسي فاسد لا يهمه سوى مصلحته الشخصية حسبما كشف لـ«عين».

ومسلسل «ظل الرئيس» بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما  يُصور أبوعوف دوره فى مسلسل «عفاريت عدلي علام» مع الزعيم عادل امام،ويجسد شخصيه رجل أعمال محباً للمال.

وأعرب الفنان عن سعادته بالعمل مع عادل إمام خاصة وأن العمل يتناول أحداثا كوميدية بشكل مختلف تماماً عن النوعيات المتواجدة هذا العام.

وقف تصوير «سرايا حمدين» فى شهر رمضان

يحصل فريق عمل مسلسل «سرايا حمدين» على إجازة من التصوير خلال شهر رمضان الكريم، على أن يواصل التصوير بعد عيد الفطر.

وينتمى المسلسل الذى يتم تصويره فى فيلا بالمنصورية تضم الديكور الرئيسى للعمل لنوعية المسلسلات الطويلة ويتكون من 90 حلقة سيتم عرضها على ثلاثة أجزاء خارج السباق الرمضانى، ويدور فى إطار كوميدى إجتماعى.

ويشارك فى البطولة سامح حسين، ومحمد ثروت، وإيناس مكى، وأحمد حلاوة، وإيمان السيد، وعماد رشاد، ومصطفى أبو سريع، ونرمين ماهر، وعلاء مرسى، وجيهان خليل، وياسر الطوبجى وأحمد التهامى، وندا عادل، وكارولين عزمى، وحامد الشراب، ومحمود فتحى، وهالة السعيد، ونور مغربى.

والمسلسل قصة نهاد وحيد، وإبرام سمير وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج شركة بلاك أند وايت للمنتج ياسر سليم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر