مصطفى ومحمد وأيمن وطارق.. 4 رجال فى حياة أصالة

أصالة أصالة
 
إيناس كمال

نجمة كبيرة لمع اسمها فى الوسط الفنى فى منتصف التسعينات من القرن الماضى، لها العديد من العلاقات الجيدة فى عالم الفن، ومعروفة بصداقتها القوية لعدد من الفنانين والفنانات والمنتجين وقلما دخلت معترك المشاجرات الفنية المعهودة، رغم الإنسانية المعهود المعروفة بها أصالة والتى يؤكد عليها عدد من المقربين إلا أن عددا من الرجال أثروا فى حياة أصالة بشكل كبير، نستعرضهم اليوم فى عيد ميلادها الـ 48.

ولدت فى مدينة دمشق، ونشأت فيها والتحديد فى حى أبو رمانة، والدها هو الفنان "مصطفى نصرى"، تعتبر ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغانى الموجهة للطفل ثم توالت الأغانى والألبومات.

الأول: مصطفى

هو مصطفى نصرى والدها الذى اكتشف موهبتها حيث كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة. كان لوالدها فضل كبير عليها فى دعمها فنيا فتتلمذت على يديه منذ الرابعة من عمرها حتى بدأت الغناء فى السابعة من خلال تقديم أغانى والدها ومن خلال الإعلانات على شاشة التليفزيون السوري، وبعدها فى قصص عالمية "قصص الشعوب"، وقامت بالغناء للأطفال فى المناسبات الوطنية كما شاركت فى غناء الأناشيد القومية ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتونى "حكايات عالمية". توفى والدها فى عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

 

الثانى: محمد

هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو الذى ساعدها على ذيوع صيتها فى العالم العربى بعد غنائها أغنية "أسمع صدى صوتك" عام 1991، من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما شاركت فى العديد من المهرجانات العربية والدولية بعد ذلك وعرفت فى الإتقان بالغناء باللهجة الخليجية منذ هذا الألبوم واستطاعت ان تكون لها قاعدة جماهيرية فى دول الخليج، أطلق عليها عام 2008 لقب "تاج الأغنية الخليجية".

الثالث: أيمن

download
 

تزوجت أصالة نصرى مرتين، الأولى كانت من المنتج السورى أيمن الذهبى وأنجبت منه بنت تدعى شام عام (1992)، وولد يدعى خالد (1998) إلا أنها انفصلت عنه عام 2005.

حياة بائسة عاشتها أصالة مع أيمن انتهت بطلاق فاضح خاصة بعد خيانته المبررة لها، وقال أيمن الذهبى فى تصريحات منذ 6 سنوات فى شاشة لبنانية إن سبب خيانته لها هو تقصيرها فى حقه وعدم اهتمامها به، لافتًا إلى أنه لم يشك إطلاقًا فى خيانتها إياه، لكن زواجها بالمخرج طارق العريان بعد يوم واحد فقط من نهاية عدة طلاقهما جعلته يتأكد أنها كانت تخطط لهذا الزواج وهى على ذمته.

وقال الذهبى -فى مقابلة مع برنامج "شو سرك" على قناة “lbc” اللبنانية "لقد خنت أصالة أثناء زواجنا؛ لأنها كانت مقصرة فى حقى ولم تهتم بي، وأعتقد أنه من حق أى رجل أن يخون زوجته إذا قصرت فى حقه".

الرابع: طارق

1442073680_screenshot_2015-09-12-09-40-24

حالة من السعادة والحب والنشوة تعيشها أصالة حاليا مع زوجها المخرج الفلسطينى الأصل طارق العريان والذى أسمته "رجل حياتها" والذين تزوجا بعد 3 أشهر من طلاقها من الذهبى، منذ 27 مارس 2006 وأنجبت منه توامهما "آدم و على" فى 27 مايو 2011.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر