أحمد ابراهيم يكشف لـ"عين" تفاصيل تعاونه مع أصالة فى أغنية "جابو سيرته"

احمد ابراهيم احمد ابراهيم
 
مصطفى القصبى

أعرب الموزع الموسيقى أحمد ابراهيم عن سعادته بردود أفعال الجمهور العربي عقب طرح أغنية "جابو سيرته" مع النجمة أصالة والتى تصدرت التريند الأيام الماضية رغم تسريبها قبل طرحها رسميا وأصبحت الأبرز في ألبومها الجديد.

أحمد قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" : الحمد لله سعيد جدا بالنجاح لأنني اجتهد كل موسم ليظل اسمي مرتبط بالأغنيات الناجحة على مستوى الوطن العربي.

وعن تساؤلات الجمهور عن كواليس عودة التعاون بينه وبين أصالة في أغنية "جابوا سيرته" كشف ل"عين" عن قيامه بتسجيل الأغنية قبل الخلاف الذي بدأ منذ أشهر بهجوم الفنانة أصالة على زوجته الفنانة أنغام عقب اعلان زواجهما، مشيراً الى أنه استأنف مراحل التوزيع والميكساج أثناء وبعد الخلافات ثم قام بتسليم الاغنية مؤخرا.

 

المطربة اصالة واحمدابراهيم
المطربة اصالة واحمدابراهيم

وأكد إبراهيم أنه موزع محترف ويعتز بنجاحاته مع كل من تعاون معهم خلال ١٧ عام على رأسهم النجمة أصالة.

وقبل "جابوا سيرته" غنت أصالة من توزيع أحمد إبراهيم كثير من الأغنيات الناجحة مثل: "بعدك عنى" و "كبرتك على سيدك" و"شخصية عنيدة" و"ملهمته الوحيدة" و"تساهيل" و"الحب" تتر مسلسل "لا تطفئ الشمس" و"ذكريات عشناها لبعضنا" و "ولا دارى" بالإضافة إلى أكثر من عمل خليجى مميز.

أغنية "جابو سيرته" من كلمات عبد الرحمن محمد، ومن ألحان مدين، ومن توزيع وميكس أحمد إبراهيم وحققت حتى الان أكثر من 4 مليون مشاهدة.

 

 

وفاز احمد ابراهيم مؤخرا بفضية جلوبال ميوزك أوردز عن توزيع أغنيته "حالة خاصة جدًا" والتي حملت اسم البوم زوجته الفنانة أنغام مطلع هذا العام وحقق نجاح كبير مع الجمهور العربي.

الفنان أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية هذا العام مثل مشاركته بثماني أغنيات في ألبوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر ومن ستة اغنيات في البوم حالة خاصة جدا للفنانة أنغام، و وزع مؤخرا أغنية "مهموم" للكينج محمد منير ومحمد حماقي اغنية ٥٠٠٥٠٠ وعارف لمصطفى قمر وغيرها من اعمال هذا العام .

كما انه وزع مسبقاً لعدد كبير من المطربين منهم شيرين عبد الوهاب "مشاعر" و"حبه جنة" و"على بالى" و"أنت آخر واحد" و"ماتحاسبنيش" و"خليتنى أخاف"و"كلى ملكك" و"متاخدة من الأيام" و"المراية"، كما تعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"أنا وحيدة"، و"إنسانة بريئة"، وتعاون مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح" و"قادرين نعملها"، ومع نانسى عجرم "راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"الحب زي الوتر"، و مع كارول سماحة "في الوقت الغلط" و "صحابي". وغيرها من الأعمال الناجحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر