شاهد.. 6 مدافعين ارتدوا ثوب المنقذ فى الكرة المصرية

محمود فتح الله محمود فتح الله
 
توج محمود علاء مدافع نادي الزمالك موسمه المميز مع أبناء ميت عقبة بإنقاذ رائع خلال مباراة الفريق الأبيض والاتحاد السكندرى التى أقيمت فى نصف نهائى بطولة كأس مصر، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف.

إنقاذ محمود علاء كان سببا فى الفوز الثمين لأبناء ميت عقبة، فبعد الكرة التى منعها مدافع الزمالك من على خط المرمى تمكن مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء من إحراز هدف الفوز فى شباك زعيم الثغر.

 

 

نرصد بالفيديو أبرز اللقطات التى تألق فيها المدافعون المصريون ومنعوا أهدافا محققة وأنقذوا فرقهم.

 

حمادة طلبة 

غير حمادة طلبة مدافع الزمالك السابق مجرى التاريخ مع الفراعنة، ليثبت أن كرة القدم تعترف بالعطاء وليس السن، واختار طلبة صاحب الـ34 عام مواصلة الركض خلف فيكتور موسيس النجم النيجيرى الذى انفرد بمرمى أحمد الشناوى، ونجحت محاولات طلبة ليُبعد تسديدة موسيس من على خط مرمى منتخب مصر ويحافظ على نتيجة التأخر بهدف أمام أصحاب الأرض، وينقذ مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم ليتأهل فيما بعد لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب استمر لـ 3 نسخ متتالية.

 

 

السيد سالم مع وادى دجلة
 

منع السيد سالم مدافع وادى دجلة إحدى الكرات الخطيرة من على خط المرمى فى مباراة فريقه مع سموحة ليحافظ على النتيجة بالتعادل السلبى.

 

وائل جمعة ينقذ الأهلى
 

صخرة الأهلى والذى يمتلك تاريخاً مشرفاً من الإنجازات حتى استحق عن جدارة لقب صخرة الدفاع، بعد أن تحطمت عليها طموحات المهاجمين استطاع أن ينقذ الفريق الأحمر فى أكثر من مباراة.

 

محمد كوفي
 

تألق محمد كوفى مدافع نادى الزمالك لمنع هدف مؤكد لفريق طلائع الجيش فى شباك القلعة البيضاء.

 

محمود فتح الله
 

استطاع محمود فتح الله، مدافع الزمالك السابق، أن ينقذ شباك نادى الزمالك من هدف محقق أمام فيتا كلوب فى دورى أبطال أفريقيا.

 

محمد هانى
 

تألق محمد هانى، ظهير أيمن النادى الأهلى، ليمنع هدفا محققا لفريق ريكرياتيفو فى شباك القلعة الحمراء بدورى أبطال أفريقيا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر