اخر اخبار الفن .. إيمان العاصى تبدأ «أيام الغضب والثورة» ومايلى سايرس تتحدث عن «ليام هيمسورث»

مايلي سايرس وليام هيمسورث مايلي سايرس وليام هيمسورث
 
سارة أبو طالب

آخر أخبار الفن اليوم الأحد والتي تقدمها عين في نشرتها المجمعة..

إيمان العاصى تبدأ تصوير دورها فى فيلم «أيام الغضب والثورة»

صورت إيمان العاصى عدد مشاهدها في فيلم «أيام الغضب والثورة» للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامى، يوم الخميس الماضى، حيث انضمت إيمان إلى فريق العمل لتجسيد أحد الأدوار الهامة فى الفيلم.

ويؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

 وضمن الأحداث يظهر الفنان القدير نبيل الحلفاوى فى  شخصية المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، والنجم أحمد السقا فى شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأحمد رزق يجسد شخصية الرئيس المعزول محمد مرسى، وأحمد بدير فى دور أحد قيادات الجماعة الإرهابية، ومحمد رمضان.

 

يوسف الشريف طبيب يعالج الأهالى بالأعشاب فى «كفر دلهاب»

ينتظر جمهور النجم يوسف الشريف مسلسله الجديد هذا العام «كفر دلهاب» المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على شاشة ON E، حتى يشاهد تيمة العمل الجديدة التى يقدمها الشريف لأول مرة بالنسبة له وأيضاً في الدراما المصرية بشكل عام كأول مسلسل رعب.

ويجسد يوسف الشريف في أحداث المسلسل شخصية طبيب يأتي من «البندر» إلى «كفر دلهاب» ويعالج أهالى الكفر بالأعشاب الطبيعية خاصة وأن العصر الذى تدور فيه الأحداث قديم جداً فلم تكن أدوات وأجهزة للطب، وتحدث العديد من التصرفات غير المتوقعة فى القرية وتسبب رعبا للأهالى.

«كفر دلهاب» تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغنى، وهادى الجيار، ورامز أمير، وسهر الصايغ، ومى القاضى، ومحمود حجازى، ورحاب عرفة، وولاء الشريف، ورانيا الخطيب، ومحمد ابو الوفا، ومن وانتاج تامر

مرسى.

 

بعد 4 سنوات انفصال.. مايلى سايرس تتحدث عن «ليام هيمسورث»

خلال حوار لها عبر  SiriusXM's Hits 1  تحدث مايلي سايرس لأول مرة عن انفصالها من خطيبها ليام هيمسورث في 2013، وأكدت أن كل شئ يحدث لسبب وحكمة، وأنها اصبحت الآن أكثر نضجاً، وأنها قضت العاميين التاليين للانفصال في التفكير ومراجعة نفسها، حتى استطاعت أن تدرك أخطاءها وتصلح علاقتها بليام ويعودان سويا من جديد نهاية العام الماضي.

 مايلي أكدت أن "ليام" الرجل المناسب وأنها لا تستطيع الاستغناء عنه، وأن مشاعرها بالرغم من سنوات الفراق مازالت كما هى.

مايلي أشرت إلى أنها أصبحت اكثر نضجاً وتتصرف بايجابية، ولم تعد تتناول أي مخدرات أثناء العمل، وأنها الآن أصبحت مليئة بالطاقة الإيجابية التى تساعدها على المضى في العمل وفي حياتها الشخصية أيضا.

وبالرغم من ذلك لم تذكر مايلي أي شئ عن موعد زفافها هى و"ليام" أو أي تفاصيل أخرى عن علاقتهما.

 

155057-مايلي-سايرس-وليام-همسورث
 
 

باقة ورد وكارت تهنئة هدية «تايلور سويفت» لأحد معجبيها

بالرغم من اختفاء تايلور سويفت عن جمهورها ومحبيها خلال الشهور الماضية بسبب رفضها التدخل في حياتها الخاصة، وعدم رغبتها في شرح أسباب ارتباطها وانفصالها للجمهور، إلا أن ذلك لم يمنعها من التواصل مع معجبيها في كل مكان حول العالم.

تايلور نشرت على حسابها بفيس بوك، صورة كبيرة لباقة ورد وبطاقة تهنئة بخط يدها، أهدتها لأشلي سيلفرز، أحد معجبيها التى تحتفل بتخرجها من جامعة Central Florida، ونشرت الطالبة صورها لها مع باقة الورد التى أرسلتها لها تايلور وبطاقة التهنئة، مؤكدة أنها دعت تايلور لحضور حفل تخرجها ولأنها لم تستطع الحضور أرسلت لها باقة الورد والبطاقة وغنت لها أيضا  I'm so proud of you.

91751-اشلي-سيلفرز
 
478201705141142224222
 
 

فيديو.. كابوس ياسر جلال فى البرومو الثانى لمسلسل «ظل الرئيس»

طرحت الصفحة الرسمية لقناة النهار البرومو الرسمى لمسلسل "ظل الرئيس" الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، ومحمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، وميرهان حسين، وإيهاب فهمى، ومحمد عز، ودنيا عبد العزيز، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، ومن سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

يذكر أن المسلسل يعد البطولة الدرامية الأولى للفنان ياسر جلال وظهر فى البرومو باللوك الجديد الخاص بشخصية الضابط يحيى الذى كان مكلفا بحماية الرئيس ويتعرض إلى مؤامرات من شخص مجهول، المسلسل من إنتاج محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على شاشة قناة النهار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر