عودة قوية لنجوم جيل الثمانينات والتسعينيات..عباس و محيى وقمر..أبرزهما

مصطفى قمر و خالد عجاج وعلى حميده وهشام عباس وحسام حسنى مصطفى قمر و خالد عجاج وعلى حميده وهشام عباس وحسام حسنى
 
كتب - محمود جلال

شهدت الساحة الغنائية الفترة الحالية، عودة عدد من مطربى التسعينات والثمانينات، لكنهم قرروا العودة بأشكال مختلفة، سواء فى إعادة توزيع أغنياتهم القديمة، أو المشاركة فى أعمال المطربين أو تقديم ألبومات جديدة، وفى هذه السطور نرصد أبرز نجوم الغناء العائدين:

حسام حسنى:

ويعود المطرب حسام حسنى بعد فترات غياب طويلة من خلال توزيع أغنية فى ألبوم محمد محيى الجديد، وهى تعتبر أغنية اسم الألبوم  وهى "ماتسألوهاش"، كلمات سلطان صلاح، ومن ألحان محمد محيى.

1f325010-4105-411e-ac24-7c1db4d03aef

هشام عباس

انتهى المطرب هشام عباس من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "عامل ضجة" والمقرر طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل، والذى يعيده بعد غياب حوالى 10 سنوات منذ آخر ألبوماته "ماتبطليش" .

Hisham_Abbas_2008-07-15_Cairo

مصطفى قمر:

طرح الفنان مصطفى قمر ألبومه الجديد "ضحكت ليا" بالأسواق، 18 أغسطس الماضي، وذلك بعد عمليات الترويج للألبوم فى فترة الماضية سواء بالإعلان عن اسم الألبوم، وطرح أغنيه س من الناس وهى من كلمات حسن عطية، والحان رامى جمال، وتوزيع توما.

2019_7_24_1_55_26_212
 

حميد الشاعرى وإيهاب توفيق :

يجتمع الثنائى إيهاب توفيق وحميد الشاعرى فى أغنية دويتو، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة، وتحمل الطابع الصعيدى، وهى من كلمات الشاعر عوض بدوى الذى انتهى من كتابتها مؤخرا.

c

خالد عجاج:

يستعد المطرب خالد عجاج لتسجيل أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "منين ولا منين"، من كلمات هانى فؤاد، وألحان تامر كروان وتوزيع مصطفى أبو رايه، و من المقرر أن يتم تسجلها في الأيام المقبل.

al.Water-250119-4

أحمد جوهر:

يستعد عدد من مطربى جيل التسعينات لتسجيل أوبريت غنائيا جديدا يحمل اسم "الحرية" من كلمات يسرى خليفة، وألحان وتوزيع هانى عدلي أنوش، ومن غناء المطربين أحمد جوهر، ويحيى عراقى.. وغيرهما من جيل التسعينات.

964

 

على حميدة:

يعود المطرب الشعبى على حميدة صاحب أغنية «لولاكى» الشهيرة، مرة أخرى، لإطلاق إعادة توزيع أغنيته "بنت بلادى زينة" من كلمات عادل عمر، وألحان وتوزيع القديم حميد الشاعرى، أما توزيع الجديد مع الموزع مصطفى غانم.

2017_5_20_20_47_43_547
 

 

عادل الخضرى:

كما أيضا عاد المطرب الشعبى عادل الخضرى مرة أخرى، لإطلاق إعادة توزيع أغنيته "فين كلامك" من كلمات مسعد الكومى، وألحان محمود السويفى، وتوزيع القديم حمادة أبواليزيد، أما توزيع الجديد مع ابنه الموزع الموسيقى عمرو الخضرى، ومن المقرر أن يتم طرحها على يوتيوب والقنوات الفضائية فى الأيام المقبلة.

612

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر