Dubai Stars ممر للمشاهير فى دبى على غرار هوليوود.. اعرف نجومه

Dubai Stars Dubai Stars
 
آسر أحمد
دائما ما تسعى إمارة دبى الإماراتية إلى السير على خطى المدن العالمية فى الفنون والكثير من المجالات، وكان آخر تلك الصيحات التى نجحت فى إضافتها إنشاء ممر جديد للمشاهير، ليحصلوا على نجمتهم الخاصة على غرار ممر المشاهير الشهير فى مدينة هوليوود العالمية.
 
وتضم قائمة المشاهير المقرر إضافتهم إلى ممر المشاهير الكثير من لاعبى كرة القدم والمطربين والفنانين، بالإضافة إلى مصممى الأزياء، ومن المقرر أن يزال الستار عن ذلك الممر فى منتصف أكتوبر المقبل فى فعالية Dubai Stars.
 
وسيضاف ما يقارب 400 نجمة فى الممر الشرفى الجديد الذى سيقام فى بوليفارد الشيخ محمد بن راشد وسط مدينة دبى الإماراتية، كمرحلة أولى، ليتم إنشاء حملة عالمية على وسائل التواصل الاجتماعى ليتسنى للجميع التصويت على إضافة مشاهير جدد فى المرحلة التكميلية للممر الشرفى التى سيتم استكمالها لتصل لـ1000 نجمة فى الممر الشرفى، ليعادل أربعة أضعاف ممشى المشاهير فى هوليوود.
 
ومن أبرز المشاهير الذين ستتم إضافتهم فى المرحلة الأولى للممر الشرفى فى دبى:
 
 "ويل سميث - ليوناردو ديكابريو – دواين جونسون - إدريس ألبا - رامى مالك - كريس هيمسورث - جاكى شان - بريانكا شوبرا - فيروز - نانسى عجرم - محمد صلاح – ميسى – شاروخان – عمرو دياب – حسين الجسمى – سيرجيو راموس – عبد المجيد عبد الله – كريس إيفانز".
 
 
Dubai Stars
Dubai Stars

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر