فى زمن التجربة السويسرية.. 5 نجوم ينتظرون الهروب من الدكة الأهلاوية

وليد سليمان وأحمد فتحى وليد سليمان وأحمد فتحى
 
فتحى الشافعى

مع تولّى السويسرى رينيه فايلر مسئولية تدريب فريق الاهلى بات أكثر من لاعب بالفريق طامحاً فى العودة للتشكيلة الأساسية بعدما غاب عنها خلال الفترة الماضية لأسباب فنية خلال حقبة الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى السابق للفريق.

فى التقرير التالى نُلقى الضوء على أبرز خمسة لاعبين ينتظرون الخلاص من جحيم الدكة الحمراء الذى عانوا منه خلال "زمن لاسارتي" وهو ما نستعرضه فى سياق التقرير التالى..

1_أحمد فتحى

رغم أنه أحد نجوم الأهلى خلال سنوات طويلة بل أنه كتب لنفسه تاريخا كبيرا مع الأهلى والمنتخبات الوطنية لسنوات طويلة إلا أن أحمد فتحى اضطر للجلوس احتياطياً خلال الموسم الماضى لفترات طويلة لصالح محمد هانى ظهير أيمن الفريق.

غاب أحمد فتحى عن معظم مباريات الاهلى بسبب وجهة نظر لاسارتى وبالتالى أبتعد الظهير الأيمن المُجتهد عن المنتخب فى أمم افريقيا الأخيرة لذا يأمل اللاعب تغيير الماضى بالعودة للمشاركة فى المباريات.

2_صلاح محسن

يرى صلاح محسن مهاجم الاهلي إنه لم يكن يستحق كل هذا التجاهل من قبل لاسارتي حيث جلس طويلاً على دكة البدلاء لصالح وليد آزارو ومروان محسن ورغم أن صلاح طالب كثيراً بفرصته إلا أنه لم يحصل عليها ليفكر في الرحيل من الاهلي لكن إدارة النادي رفضت التفريط فيه.

مع قدوم فايلر يأمل صلاح محسن في العودة للمشاركة مع الاهلي وقيادة هجوم الأحمر خاصة وأنه أثبت نفسه عندما حصل على فرصة كافية حيث سجل أهدافاً مؤثرة ملعوبة.

3_وليد سليمان

في الفترة الأخيرة من عهد لاسارتي شارك وليد سليمان لفترة وغاب في أخرى تارة بسبب الإصابات وتارة بسبب رؤية فنية خاصة بالمدرب الأورجوياني السابق مارتن لاسارتي لذا يتطلع الحاوي وليد سليمان لأن يجد لنفسه مكاناً اساسياً في الفريق خاصة في ظل "التخمة" التى بات يعاني منها الاهلي في جميع المراكز ومنها مركز سليمان.

4_محمود وحيد

رغم أن الجميع يدرك جيداً أن الدولي التونسي على معلول واحداً من أفضل من لعبوا في الجبهة اليُسرى بالكرة المصرية إلا أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق يطالب بأن ينال فرصة المشاركة في كثير من المناسبات الكروية التى من الممكن إراحة معلول عنها.

5_أحمد الشيخ

لا يختلف حال أحمد الشيخ لاعب الفريق عن حال أكثر من لاعب أخر حالت رؤية لاسارتي عن غيابه عن مباريات الفريق رغم جاهزيته ورغم أنه يقدم بشكل جيد مع الفريق حينما يحصل على فرصة كافية.

يتطلع الشيخ لأن يعود لدائرة الأضواء ويشارك مع الاهلي ويعبر عن قدراته وإمكانياته الفنية في عهد فايلر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر