5 مدربين تغيب شمسهم عن الظهور بالدورى المصرى 2019

حلمى طولان حلمى طولان
 
هيثم عويس

تنطلق مسابقة الدورى الممتاز نهاية الشهر الجارى، وقد اعتادت جماهير الكرة المصرية على رؤية عدد من المدربين مع الأندية المصرية بسبب النجاحات التى حققوها مع البعض فى المواسم الماضية، لذا فإننا نراهم دائمى الظهور مع كافة الأندية إلا أن هناك بعض المدربين سيغيبون عن الظهور، وربما يكون لفترة مؤقتة ونراهم مع أول التغييرات التى ستطرأ على الأندية وهم..

حلمى طولان

المدير الفنى للعديد من أندية الدورى على رأسهم الزمالك، فضل الارتكان للراحة بعد موسم صعب قضاه مع الاتحاد السكندرى فى الموسم المنقضى، مفضلا عدم التعاقد مع أى من الأندية التى رغبت فى التعاقد معه.

ورغم التاريخ الطويل لحلمى طولان مع الساحرة المستديرة كمدير فنى، إلا أنه لم يظهر هذا الموسم مع اى ناد وربما يعود للتدريب بعد عدد من أسابيع الدورى مع إحدى أندية الشركات التى يميل لها طولان فى الفترة المقبلة خاصة وأنه شعر بالتعب خلال فترة قيادة سيد البلد.

 

علاء عبد العال

لن يظهر علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية أيضا فى الموسم المقبل بعد هبوط الداخلية للقسم الثانى وعدم وجود عرض من إحدى أندية الدورى له وهو ما جعله يستمر فى منزله على أمل عودته من جديد بعد اول وقوع لإحدى أندية الوسط أو المؤخرة بالدورى خاصة وأنه يتمتع بسيرة ذاتية جيدة مع الفرق الصغرى واستطاع تحقيق نتائج جيدة مع الداخلية وفاز على الأهلى مرتين.

 

محمد عودة

هبط محمد عودة مع بتروجت، ورغم وصول اكثر من عرض محلى للمدير الفنى إلا أن مسئولى النادى البترولى تمسكوا به لقيادة الفريق بالقسم الثانى، لذا لأنه سيغيب عن الظهور بالدورى بالرغم من أنه مشروع مدرب جيد بعدما حقق نتائج جيدة مع الفريق البترولى فى الموسم الماضى بالرغم من هبوطه للقسم الثانى.

 

محمد صلاح

من أفضل المدربين على الساحة الكروية فى العامين الماضيين بعدما نجح فى صعود النجوم واف سى مصر للدورى الممتاز، إلا أنه وبالرغم من قيادته لفترة الإعداد الأولى لـ"اف سى" وتوقع البعض أن الجماهير ستراه فى الدورى، إلا أنه فاجأ الجميع ورفض استكمال عقده مع النادى وترك المهمة لأسامة نبيه.

ورغم الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها محمد صلاح فى مجال التدريب، إلا أنه لم يظهر مع أحد أندية الدورى من فترة ليعود مرة أخرى للقسم الثانى ويحقق إنجاز الصعود مع ناديين من مجموعة القاهرة ليعود مرة أخرى للجلوس فى المنزل على أمل التعاقد مع إحدى الأندية بالمظاليم.

 

مؤمن سليمان

تغيب شمس مؤمن سليمان المدير الفنى السابق للنجوم وبتروجت عن الظهور فى الدورى بعد أدائه الباهت مع الناديين اللذان تعاقب على تدريبهما فى الموسم الماضى، وساهم بشكل كبير فى هبوط بتروجت والنجوم للقسم الثانى بسبب الأداء الضعيف الذى ظهر عليه.

ورفضت كافة أندية الدورى فى الموسم الحالى التفاوض مع مؤمن سليمان وسينتظر الأخير فترة حتى يعود لقيادة إحدى الأندية بالدورى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر