اتفاق مبدئى بين عادل إمام وتامر حسنى لتقديم فيلم سينمائى..اعرف التفاصيل

عادل إمام وتامر حسنى عادل إمام وتامر حسنى
 
عماد صفوت

جلسة عمل ودية بين الفنان عادل إمام والفنان تامر حسنى، اتفقا من خلالها على تقديم فيلم سينمائى خلال الفترة المقبلة، إذ يبحث الثنائى عن فكرة سينمائية يقدمانها للجمهور حتى يصبح الفيلم أول تعاون سينمائى بين عادل إمام وتامر حسنى.

وقال مصدر مقرب لـ"عين" إنه فى جلسة ودية بين الزعيم ونجم الجيل، اتفقا على تقديم فيلم يكون بمثابة عمل سينمائى لجميع الأجيال، مضيفاً إلى أنهما يبحثان عن فكرة سينمائية جديدة من نوعها لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

pizap (27)

وكانت أخبار قد انتشرت مؤخرا أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول قصة المطرب الإسبانى الأسطورى خوليو إجلاسيوس وابنه المطرب إنريكى إجلاسيوس، وبسؤال مصدر مقرب لـ"عين" نفى ما تردد عن صحة هذه الأخبار، وأكد أنها جلسة ودية واتفاق مبدئى على تقديم فيلم سينمائى ولم يتم تحديد الفكرة.

يشار إلى أن النجم تامر حسنى ينتظر عرض فيلمه الجديد "الفلوس" المقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، ونجوم مصرح مصر الفنان على ربيع، والفنانة ويزو، وآخرون، فيلم الفلوس قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، كما يحضر النجم تامر حسنى فيلم آخر بعنوان "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

أما الزعيم عادل إمام، يصور حاليا مسلسله "فالانتينو" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل 2020، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، دلال عبد العزيز، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامى إمام. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر