مروى تكشف كواليس مشاركتها فى مسرحية «ع الداون لوود»

مروي اللبنانية مروي اللبنانية
 
مصطفى القصبى

بدأت الفنانة مروى اللبنانية اجراء عدد من بروفات مسرحية "ع الداون لوود" التى تعرض بداية موسم الشتاء المقبل، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى تناقش خلالها ما أصاب المجتمع من خلل فى السلوك العام وتغيب السمات الأصلية خاصة فى الأحياء الشعبية وأسباب ذلك وارتباطه باستخدام التطور التكنولوجى بشكل سىء.

المسرحية تأليف أيمن العوضى وبطولة علاء مرسى ومروى اللبنانية وأحمد سلامة وبرلنتى فؤاد والماسة والفنانة الكبيرة منى السعيد والمطرب سمسم شهاب إلى جانب عدد من الفنانين الآخرين سوف ينضمون لفريق العمل خلال يومين.

تقول مروى إن هذه المسرحية هى الثانية لها على التوالى التى تتعاون فيها مع المخرج الكبير حسام الدين صلاح حيث قدمت معه العام الماضى مسرحية "حريم السلطانة"، وإنها سعيدة بذلك التعاون حيث استطاع صلاح الدين الكشف عن نواحى مختلفة فى أدواتها كممثلة.

وقالت إنه بمجرد أن هاتفها لتعمل معه فى المسرحية الجديدة وافقت على الفور قبل أن تعرف مساحة دورها أو موضوع العمل لثقتها الكبيرة فى قدراته وأدواته وأيضا رؤيته تجاه الموضوعات الفنية وعلاقتها بظواهر المجتمع، كما أن له دائما قدرة على نسج المواقف التى يستخدم فيها الاستعراض لخدمة الموضوع وتحقيق الهدف من النص الدرامى.

مروى أعربت عن سعادتها بالجلسات الأولى ببروفات القراءة التى ضمت أساتذة كبار فى عالم المسرح خاصة وأن روح التفاؤل سادت تلك البروفات مع حالة من الود والتعاون بين كل عناصر العمل.

وأشارت مروى أنها بدأت بالفعل بالتعاون مع المخرج حسام الدين صلاح فى إعداد أكثر من تابلوه استعراضى للمسرحية يشارك فيه عدد من أبطالها.

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (1)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (2)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (3)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (4)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (5)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (6)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (7)
 

مروي تكشف كواليس مشاركتها في مسرحية ع الداون لوود (8)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر