ميسون أبو أسعد تستعد لدخول "قصر العشاق" بعد عودتها من أستراليا

 
نسرين الرشيدى

عادت ميسون أبو أسعد منذ أيام من أستراليا إلى سوريا بعدما تواجدت هناك على مدار أسبوعين لحضور فعاليات مهرجان شام السينمائى فى دورته الأولى.

ونشرت ميسون أبو أسعد صورة جديدة لها عبر حسابها على "انستجرام" تستقبل من خلالها فصل الصيف حيث ظهرت بإطلالة صيفية وعلقت عليها :"شو أخباركم الجو مشمس كتير"، وأبدى متابعى حسابها إعجابهم الشديد بالصورة.

من ناحية أخرى تستعد السورية ميسون أبو أسعد لاستكمال تصوير مشاهدها فى مسلسل "قصر العشاق" الذى يعد أولى تجاربها مع الدراما المصرية، بعد تقديمها العديد من الأعمال السدرامية السورية ويقوم ببطولته بوسى، فاروق الفيشاوى، سهير رمزى، عزت العلايلى، كمال أبو رية، ريم هلال، محمد صلاح، حسناء سيف الدين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسرى.

 

مهرجان شام السينمائى انتهت فعاليات فى 11 مايو الجارى والذى أقيم ما بين مدينتى ملبورن وسيدنى فى دورته الأولى وعرض من خلاله 3 أفلام من إخراج باسل الخطيب هى "مريم"، و"الأب"، و"سوريون" ويعد الفيلم الأخير من بطولة ميسون أبو أسعد.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر