3 تحديات تنتظر عبد الله السعيد فى رحلة نهائى كأس مصر

عبد الله السعيد عبد الله السعيد
 
هانى عبد النبى

يلتقى فريقا الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر فى المباراة التى ستجمعهما مساء الأحد بملعب استاد برج العرب أمام 20 ألف مشجع.

ويسعى عبد الله السعيد نجم نادى بيراميدز والمنتخب المصرى إلى الحصول على كأس مصر خلال الموسم الحالى خاصة وأنه عانى كلاعب خلال مسيرته الكروية من عدم القدرة على الفوز باللقب بالمقارنة مع الدورى المصرى الممتاز الذى ناله مع النادى الأهلى خلال الفترة التى قضاها بين جدران مبنى الجزيرة.

ولا شك ان عبد الله السعيد من المواهب الكروية التى فرضت نفسها خلال الفترة الماضية منذ ان كان لاعباً فى النادى الاسماعيلى مروراً بالأهلى وحتى ارتباطه الورقى مع الزمالك، ومن بعدها الانتقال إلى نادى بيراميدز الذى يلعب له خلال الفترة الحالية.

ويواجه عبد الله السعيد 3 تحديات هى الأقوى قبل خوض مباراة نهائى كأس مصر الذى سيجمع الزمالك وبيراميدز والتى ستقام أمام 20 ألف مشجع.

الرد على الأهلى بأولى ألقاب بيراميدز

خروج عبد الله السعيد من النادى الأهلى كان حزيناً ومليئاً بالأحداث الدامية التى تركت فى نفس اللاعب وجماهير القلعة الحمراء شروخ يصعب ترميمها حتى مع مرور الزمن ما يجعل أى انتفاضة للاعب بمثابة ألم لجماهير النادى الاهلى التى تراه ابنا شارد لها.

يسعى عبد الله السعيد للرد وبشكل مستمر بمستواه الفنى العالى مع بيراميدز على النادى الاهلى ناديه السابق خاصة وان اللاعب عانى الأمرين خلال الفترة الماضية من الهجوم عليه والتقليل من تاريخه لمجرد أنه فضل مستقبله العائلى على التواجد مع النادى الأهلى.

مغازلة الزمالك من جديد

يعتبر عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز ان الزمالك هو النادى الوحيد القادر على التواجد به خلال الفترة المقبلة وتحديداً قبل اعلان اعتزاله اللعب فى المواسم المقبلة خاصة وان الجماهير استقبلت اللاعب أفضل استقبال منذ أن وقع على عقود الانتقال للقلعة البيضاء مع مرتضى منصور فى صفقة القرن الشهيرة.

وكان الزمالك يرغب فى ضم اللاعب الا أن تمسك ادارة النادى باللاعب حال دون اتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تحقيق اللقب الأول مع بيراميدز

يبدو أن أول بطولة لنادى بيراميدز بات قريباً للغاية أمام نادى الزمالك وهو أمر لا محالة سيضع اللاعب فى تاريخ النادى والكرة المصرية بصفته كابتن الفريق وقائد النادى نحو التتويج بلقب كأس مصر ما سيجعل عبد الله السعيد حريصاً على التتويج باللقب فى المباراة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر أولى مهام مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة والتى سيتم من خلالها تعيين مراقبى المباراة وغيرها من الأمور الرسمية التى تتخذ فى المباراة

ويلتقى الزمالك وبيراميدز فى نهائى بطولة كأس مصر فى المباراة التى ستقام بينهما على أرضية ملعب استاد برج العرب مساء الأحد 8 – 9 – 2019، على أرضية ملعب استاد برج العرب.

الحضور الجماهيرى

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع لمباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر فى واحدة من المفاجآت السعيدة للمارد الأبيض الذى ستزحف جماهيره نحو الملعب لحضور المباراة المرتقبة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر